رياضة دولية

بيانيتش وإيمرسون يخرجان عن صمتهما ويوجهان انتقادات لبرشلونة

وقال إيمرسون إن النادي كان يمكن أن يتخلى عنه بطريقة أفضل- أ ف ب
وقال إيمرسون إن النادي كان يمكن أن يتخلى عنه بطريقة أفضل- أ ف ب

وجه كل من البوسني ميراليم بيانيتش والبرازيلي إيمرسون رويال انتقادات لاذعة لفريقهما برشلونة لكرة القدم، الذي فضل التخلي عنهما وبيعهما إلى بشيكتاش التركي وتوتنهام الإنجليزي.


وفي حوار أجراه اللاعبان مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال بيانيتش إنه كان يرغب في التأقلم في النادي وأن يكون مفيدا للفريق، لكن كومان لم يشرح له ما يريده منه بالضبط عندما استفسر منه عن ذلك.

وكشف اللاعب أن الوضع في النادي تحول من سيئ إلى أسوأ. واصفا طريقة تواصل النادي معه حول وضعه بالغريبة جدا.

وقال اللاعب إنه كان يعرف أن وضعه صعب مع رحيل ليونيل ميسي ولويس سواريز، لكنه واصل الحضور للتدريبات، لكن المدرب لم يأت للتحدث معه حول الموسم القادم.

وأوضح بيانيتش أنه كان مستعدا لتخفيض راتبه من أجل البقاء في الفريق لكن ذلك لم ينجح في إقناع برشلونة في الاحتفاظ به.

ومن جهته أعرب إيمرسون رويال، 22 عاما،  عن عدم ارتياحه للطريقة التي عومل بها من قبل الفريق الكتالوني، وأكد أن حلمه كان فرض نفسه في التشكيلة الأساسية لبرشلونة.

وفي مقابلة مع "ماركا" أوضح إيمرسون أنه لم يكن يتوقع ترك النادي هذا الصيف.

وكشف اللاعب أنه عند عودته من عطلته فقد شارك في المباراة ضد خيتافي، وفي اليوم التالي، سمع في التدريبات عن وجود مفاوضات بين برشلونة وتوتنهام. وبعد انتهاء فترة التدريب وعودته للمنزل اتصل به النادي وأخبره المسؤولون بأنهم يرغبون في بيعه.

وقال اللاعب إن المسؤولين برروا رغبتهم بالوضع المالي للنادي، ورغم تعبيره عن رغبته في الاستمرار، أفقد صر المسؤولون على رحيله، ما رأه إيمرسون "طردا" من النادي رغم طموحه بالاستمرار في اللعب لبرشلونة.

وقال إيمرسون إن النادي كان يمكن أن يتخلى عنه بطريقة أفضل من الطريقة التي تم بها الأمر.

التعليقات (0)