سياسة عربية

لبنانيون غاضبون من محمد رمضان.. استغل دمار مرفأ بيروت

كان رمضان أثار قبل أيام جدلا حين زعم حصوله على شهادة الدكتوراه من مركز ثقافي لبناني- صفحة رمضان الشخصية
كان رمضان أثار قبل أيام جدلا حين زعم حصوله على شهادة الدكتوراه من مركز ثقافي لبناني- صفحة رمضان الشخصية

أثار المطرب المصري محمد رمضان، حالة من الجدل والغضب في لبنان، بعد نشره عبر صفحته في أنستغرام صورا من بين ركام انفجار مرفأ بيروت.

الانتقادات جاءت بعدما نشر رمضان صوره مرفقا معها إحدى أغانيه، ما اعتبره نشطاء تكسبا على آلام القتلى والضحايا الذين قضوا في الانفجار.

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

 

وكان رمضان أثار قبل أيام جدلا حين زعم حصوله على شهادة الدكتوراه من مركز ثقافي لبناني، تبين فيما بعد أن المركز لا صلة له بألمانيا رسميًا، حسبما قالت السفارة الألمانية في القاهرة، وأنه يبيع هذه الشهادات.

 

اقرا أيضا : سحب الدكتوراه الفخرية من محمد رمضان بعد جدل واسع

كما شكل ارتداء رمضان لزي عسكري لبناني لدى قيامه بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المرفأ قصة غضب وجدل أخرى بين اللبنانيين.

 

 

 

 

 

التعليقات (2)
واحد من الناس
الأحد، 05-09-2021 02:52 ص
هذا المعتوه هو أحد افرازات الحيوانات الطفيليه التي يشجعها السيسي زعيم الحيوانات الطفيليه بمصر
محمد غازى
السبت، 04-09-2021 02:12 م
قاتل ألله الغرور ما أعدله، بدأ بصاحبه فقتله! محمد رمضان، أصبح يعتقد أنه ألممثل ألأول فى العالم العربى وليس فى مصر وحدها. هو فعلا لفت أنظار المشاهدين بحركات جديدة وجريئة، وكسب رضاهم. بعد ذلك أصابه الغرور وأصبح يشعر أن التمثيل تماما كالحياة العادية، فأصبح يشعر بالعظمة، وأنه ألأول فى كل شىء. مع أنه شكلا وموضوعا، فهو عادى جدا، حتى لا أقول تافه!!! رساله أخيره للممثل محمد رمضان، قاتل الله الغرور ما أعدله، بدأ بصاحبه فقتله!

خبر عاجل