سياسة عربية

الاحتلال يعيد اعتقال شابين بعد لحظات من الإفراج عنهما (فيديو)

فلسطين الاحتلال اعتقال اعتقالات وفا
فلسطين الاحتلال اعتقال اعتقالات وفا

قالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الشابين أحمد اشتية وصبحي كاملة، بعد لحظات من الإفراج عنهما.

ولفتت المصادر إلى أن الشابين قضيا 5 أشهر في سجون الاحتلال، وبعد وصولهما إلى الحي الذي يقيمان فيه في البلدة القديمة في القدس المحتلة، داهمت قوات الاحتلال المنطقة، وقامت بإعادة اعتقال الشابين.

ودرجت قوات الاحتلال، على الإقدام على إعادة اعتقال الأسرى بعد الإفراج عنهم بساعات، وإعادة إخضاعهم لتحقيقات، وفي بعض الأحيان إلزامهم بالتوقيع على تعهدات بعدم إقامة أي مظاهر احتفالا بخروجهم من الأسر، تحت طائلة الاعتقال والمحاكمة مجددا.

ويرى الفلسطينيون ممارسات الاحتلال، بحق الأسرى بعد إطلاق سراحهم، محاولة لتنغيص الفرحة على ذويهم، وإبقائهم في دائرة التهديد بإعادة الاعتقال.

 

 

قوات الاحتلال تعيد اعتقال كل من الشاب أحمد اشتي وصبحي كاملة من البلدة القديمة بالقدس بعد الإفراج عنهما بقليل، بعد قضائهما 5 أشهر في سجون الاحتلال pic.twitter.com/tYZaMX6x9c

 

التعليقات (1)
محمد غازى
الأحد، 05-09-2021 06:58 م
ماذا يدل كل هذا وذاك، إعادة إعتقال بعد ألإفراج عنهما بساعات؟ إنه يدل على أن كلاب السلطة أوعزوا لأحباءهم وسادتهم عناصر ألإحتلال بالقيام بهذا العمل، حتى يثق الذيت تم ألإفراج عنهم، أنهم سيبقون دائما تحت العين ألإسرائيلية وشريكتها السلطوية عملا بالتنسيق ألأمنى المقدس بين الجانبين.