سياسة عربية

مقتل 4 مدنيين بقصف مدفعي للنظام السوري في إدلب

سقطت إحدى القذائف في مسبح ومنتزه على أطراف مركز مدينة إدلب- جيتي
سقطت إحدى القذائف في مسبح ومنتزه على أطراف مركز مدينة إدلب- جيتي

قتل أربعة مدنيين، وأصيب آخران، جراء هجوم نفذته قوات النظام السوري على مركز محافظة إدلب شمال غرب البلاد.

 

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن أربعة مدنيين وهم سيدة ورجل يشغل منصب نائب رئيس جامعة إدلب للشؤون الإدارية وطفله، ورجل آخر، قتلوا جراء قصف مدفعي نفذته قوات النظام المتمركزة في مدينة سراقب، على حي الضبيط بمدينة إدلب، ومنتزه عائلي على أطراف المدينة،وأصيب أكثر من 10 آخرين جراح بعضهم خطيرة، ما يرجح ارتفاع حصيلة الخسائر البشرية.

 

وسقطت إحدى القذائف في مسبح ومنتزه على أطراف مدينة إدلب الشرقية، ما أدى إلى سقوط شهيدين وإصابة 5 آخرين.


وفي سياق ذلك، استهدفت غرفة عمليات "الفتح المبين" بالمدفعية الثقيلة، تجمعات قوات النظام في مدينة سراقب، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.


وكانت قوات النظام قد قصفت بالمدفعية الثقيلة مدينة إدلب ومحيطها ومنطقة وادي النسيم بعدة قذائف مدفعية، من تمركزاتها في مدينة سراقب، تزامن ذلك مع مرور رتل للقوات التركية في المنطقة.

التعليقات (1)
الواثق بالله
الأربعاء، 08-09-2021 08:53 ص
ما ذكره ما يسمى المرصد ( قصف مدفعي نفذته قوات النظام المتمركزة في مدينة سراقب) فيه تضليل . الموجودون في سراقب هم جماعة حزب اللات الذين يرتدون ملابس ما كان يعرف باسم (الجيش السوري). هذا الحزب عبارة عن أداة يتحكم بها الايراني الفارسي الحاقد على العرب و المسلمين .أرجو الله أن ينتقم من إيران و من أدواتها المأجورة المرتزقة ، و سينتقم رب العالمين في لحظة أنسب بكثير مما نتمنى كبشر فهو حصرياً عالم الغيب و الشهادة .