رياضة دولية

تعرف إلى قصة لاعب السيتي.. خاض مباراتين بيوم واحد وسجل هاتريك

ويعتبر البالغ 19 عامًا أحد أبرز المواهب الصاعدة في صفوف مانشستر سيتي-أ ف ب
ويعتبر البالغ 19 عامًا أحد أبرز المواهب الصاعدة في صفوف مانشستر سيتي-أ ف ب
دخل لاعب مانشستر سيتي، كول بالمر، التاريخ بعد مشاركته في مباراتين في نفس اليوم، مع الفريق الأول وفريق الشباب (تحت 23 سنة).

ويعتبر البالغ 19 عامًا أحد أبرز المواهب الصاعدة في صفوف مانشستر سيتي، ما دفع المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا، للمناداة عليه من أجل الالتحاق بالفريق الأول، حيث كان حاضرًا في مباراة بيرنلي، السبت الماضي، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتفظ كول بالمر بتاريخ "16 أكتوبر 2021" كأهم محطة في حياته، بعدما تمكن من خوض مباراة أخرى في نفس اليوم مع شباب السيتي، بجانب مشاركته مع فريق الكبار لبضع دقائق، في مواجهة بيرنلي، التي انتهت بفوز رفاقه (2-0).

وبمجرد انتهاء التزامه مع بيب غوارديولا والفريق الأول لمانشستر سيتي، توجه بالمر إلى ملعب المباراة الذي يحتضن مواجهة الفريق لأقل من 23 عامًا لنظيره ليستر سيتي، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز للشباب، وكان الفارق الزمني بين انتهاء المباراة الأولى وبداية الثانية ساعتين ونصف.

وأنهى اللاعب الواعد مباراته الثانية في "يومه المميز" بتسجيل "هاتريك"، وقيادة السيتي للفوز على شباب ليستر سيتي بخماسية نظيفة.
التعليقات (1)
عبد الرحمن دلكي
الثلاثاء، 19-10-2021 01:42 م
محمد صلاح ماشاء الله

خبر عاجل