رياضة دولية

كلوب يوجه رسالة لنجميه صلاح وماني قبل "صدامهما" بنهائي الكان

منتخب مصر بقيادة محمد صلاح يسعى للتتويج بلقب أمم أفريقيا للمرة الثامنة في التاريخ-  أرشيف
منتخب مصر بقيادة محمد صلاح يسعى للتتويج بلقب أمم أفريقيا للمرة الثامنة في التاريخ- أرشيف

وجه المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى نجميه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني قبل صدامهما، مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.


وتنطلق المباراة النهائية من النسخة الـ33 لبطولة القارة السمراء بين عملاقي الكرة الأفريقية في تمام الساعة (19:00) بتوقيت غرينتش، والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في ملعب "باول بيا ستاديوم" في العاصمة ياوندي.

وتترقب جماهير ليفربول والمصرية والسنغالية، المواجهة المرتقبة بين الزميلين في "الريدز"
النجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، خلال مباراة منتخبي بلادهما.

ووجه كلوب، عقب فوز ليفربول على كارديف سيتي، في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، رسالة أخيرة عبر شبكة "بي إن سبورتس" إلى صلاح وماني، قبل ساعات قليلة على نهائي كأس أمم أفريقيا.


وقال كلوب: "سأشاهد نهائي كأس أمم أفريقيا، لكني لا أعرف إلى أي مدى سأظل متابعا للمباراة، لأنه من المحتمل أن يظهر نات فيليبس أيضا لأول مرة الليلة مع فريق بورنموث، حيث يلعب معه معارا".


وأضاف المدرب الألماني: "لذا قد أشاهد أجزاء من النهائي، مع متابعة ما سيقدمه فيليبس أيضا رفقة بورنموث".


وتابع كلوب: "سيكون أحدهما فوق القمر، وسيصعد له حال تتويجه بالبطولة، عامة أتمنى التوفيق لصلاح وماني، ربما يفوز الفريق الأفضل، هي مباراة كبيرة بكل تأكيد".


يذكر أن منتخب مصر بقيادة محمد صلاح يسعى للتتويج بلقب أمم أفريقيا للمرة الثامنة في التاريخ، بينما لا يزال منتخب السنغال يحلم بالظفر باللقب الأول في تاريخه.


التعليقات (0)

خبر عاجل