رياضة دولية

ضربة موجعة لمصر قبل مواجهة بطل أفريقيا بتصفيات مونديال قطر

يواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في الـ23 من آذار/مارس المقبل في القاهرة- أرشيف
يواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في الـ23 من آذار/مارس المقبل في القاهرة- أرشيف

تلقى المنتخب المصري لكرة القدم ضربة موجعة وذلك قبل مواجهة السنغال في المرحلة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".


وذكرت تقارير صحفية مصرية أن مدافع منتخب "الفراعنة" أحمد حجازي، لن يتمكن من اللحاق بمباراتي مصر ضد السنغال لعدم اكتمال شفائه حتى الآن.

وتعرض حجازي للإصابة بشد في أوتار العضلة الضامة في لقاء مصر ضد المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.


وبعد استبعاده بسبب الإصابة من باقي مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، سافر حجازي إلى ألمانيا لتلقي العلاج.


ويواجه منتخب مصر نظيره السنغالي في الـ23 من آذار/مارس المقبل في القاهرة، على أن يلتقي المنتخبان مجددا في الـ29 من الشهر ذاته في مباراة العودة في السنغال، لتحديد المتأهل منهما لنهائيات كأس العالم المقررة في قطر نهاية العام الحالي.


يذكر أن منتخب "الفراعنة" خسر أمام السنغال بالذات، بركلات الترجيح في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة، بعد تعادلهما بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي.


التعليقات (2)
ابو صالح الفلسطيني
الثلاثاء، 15-02-2022 03:24 ص
طز والف طز بمنتخب "الفراعنه"، والله ما اعرف ليش الاصرار على هذا التسمية ؟ الله يلعنكم ويلعن الفراعنه
قاطعوا الهند
الإثنين، 14-02-2022 10:33 م
لو منتخب مصر فيه 11 حجازى ...مصر لن تصل لكاس العالم..لان اقوى فريق فى افريقيا هو السنغال...واضعف فريق فى ال 10 فرق فى تصفيات كاس العالم هو مصر ...ولو خرجنا بدرى حتكون اكبر مصلحه لسمعه مصر..

خبر عاجل