رياضة دولية

سان جيرمان يريد بيع نيمار لبرشلونة.. والأخير يرد

وتشير التقارير إلى أن الرئيس "خوان لابورتا" لا يُحبذ فكرة عودة نيمار- أ ف ب
وتشير التقارير إلى أن الرئيس "خوان لابورتا" لا يُحبذ فكرة عودة نيمار- أ ف ب

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، يسعى للتخلص من اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا وبيعه لنادي برشلونة الإسباني.

ونقلت صحيفة "سبورت" أن إدارة النادي الباريسي بدأت في عرض لاعبها البرازيلي للبيع، واستفسرت من إدارة برشلونة حول رغبتهم في إعادته مرة أخرى خلال سوق الانتقالات المُقبل.

وتشير التقارير إلى أن الرئيس "خوان لابورتا" لا يُحبذ الفكرة، ويريد استثمار الأموال المتاحة لفريقه في الميركاتو من أجل التعاقد مع لاعبين آخرين، يأتي في مقدمتهم النرويجي "إرلينغ هالاند".


في الثلاثين من عمره، يمر نيمار بواحدة من أحلك فترات مسيرته المهنية، حيث إنه سمع صافرات الاستهجان تطلق ضده من أنصار فريقه، مساء السبت الماضي، أثناء مشاركته وتسجيله في الفوز على بوردو.

ووصل لاعب سانتوس السابق في عام 2017 إلى العاصمة الفرنسية، بهدف قيادة مشروع المستقبل للـ بي إس جي، والفوز بدوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية، ولكن لم يتحقق ولو إنجاز واحد من الإنجازين، خلال خمسة مواسم متتالية.

 

وقال موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي إن النادي الباريسي حاول استغلال عودة العلاقة إلى طبيعتها بين نيمار وبشلونة بعدما أعلن الأول تمنيه العودة للبلوجرانا بشكل صريح خلال الوثائقي الخاص الذي ظهر فيه على منصة “نيتفليكس”.

 

وكان النادي الباريسي قد تعرض للإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي على يد ريال مدريد بعد الخسارة بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.





التعليقات (0)