حول العالم

فنان مصري يهاجم موسى وأديب بعد تعليقهما على الأسعار

أحمد فلوكس - فيسبوك
أحمد فلوكس - فيسبوك

هاجم الفنان المصري أحمد فلوكس الإعلاميين أحمد موسى وعمرو أديب بعد تعليقاتهما على ارتفاع الأسعار خلال الفترة الماضية بمصر.


وطالب فلوكس موسى بالصمت بدلا من قوله للناس إن مصر تمر بظروف صعبة بسبب الحرب في أوكرانيا، وإن اقتصاد كل العالم يمر بأزمة.


وبحسب فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، قال الممثل المصري لأحمد موسى: "من أنت حتى نفعل مثلك؟ عليك أن توعي الناس".

 

 

 


وعن عمرو أديب، قال الفنان المصري: "ماذا تفعل؟ أنت تلعب وتضع السم في العسل، تكلّم جيدا ووعِّ الناس".


وتساءل أحمد فلوكس عن الأجندة والجهات التي تقف وراء أحمد موسى وعمرو أديب، قائلا: "اتقوا الله في الناس وفي البلد".

 

وتعرف مصر ارتفاعا في الأسعار ما دفع الإعلاميين المناصرين لرئيس النظام عبد الفتاح السيسي إلى دعوة المصريين للصبر وتفهم الوضع الاقتصادي الذي تعيشه البلاد.


والاثنين، انخفضت قيمة الجنيه المصري بأكثر من ‭15‬ بالمئة الاثنين، على ضوء قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 100 نقطة، وذلك في قرار مفاجئ واستثنائي يجري تطبيقه للمرة الأولى منذ خمس سنوات.

 

اقرأ أيضا: لماذا قدم المركزي المصري موعد رفع الفائدة وخفّض الجنيه؟

 

وارتفعت كذلك أوقية الذهب في مصر، حوالي 5 آلاف جنيه دفعة واحدة، ووصلت إلى 35 ألف جنيه للأوقية.


التعليقات (1)
محمد غازى
الثلاثاء، 22-03-2022 10:40 م
لا أعتقد أن عربيا شريفا، لا يحب مصر. ألذى حصل أن العرب بدأوا يشعرون أن مصر بعد الزعيم الخالد ، جمال عبدالناصر، لم تعد عربية، إلا بالإسم فقط. رئيسها بعد عبدالناصر كان الساداتى أنور، ألذى قام بزيارة عدو ألأمة والركوع أمام رئيس وراءها بيغن، حتى أجبر غولدا مائير أن تقول له، أنت ممثل بارع ولست رئيس دولة. ألمهم، مصر اليوم بقيادة القزم السيسى إبن أمه اليهودية!!!! إنسوا مصر يارجالة!!!!!!!!!!!