رياضة دولية

تشافي يعلق على "الإقصاء المرير" أمام فرانكفورت باليوروبا ليغ

قال تشافي إن فريقه لم يلعب بطريقة أفضل- أرشيف
قال تشافي إن فريقه لم يلعب بطريقة أفضل- أرشيف

علق مدرب نادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز على إقصاء فريقه من الدوري الأوروبي، عقب خسارته أمام ضيفه أينتراخت فرانكفورت (2-3)، أمس الخميس، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة.


وقال تشافي الذي أبدى استياءه من هذا الإقصاء في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد ودعنا البطولة، ولم نلعب بأفضل طريقة.. الخصم لعب بشكل جيد، وسجل هدفا رائعا بعد خطأ سخيف لنا.. وهدف بعد هدف، كانت خيبة أمل كبيرة للغاية".

وأضاف مدرب برشلونة: "إنه لأمر مخز، لأننا كانت لدينا آمال في هذه المسابقة، ويجب تهنئة فرانكفورت لأنهم يستحقون ذلك.. لم نعرف كيف نسجل، رغم السيطرة على الكرة، لم نعرف كيف نسجل عليهم، والأخطاء يتم دفع ثمنها.. نغادر محبطين، وسيكون تركيزنا الآن على الدوري الإسباني".


وعن اعتبار البعض خروج برشلونة من الدوري الأوروبي بمثابة فشل ذريع للنادي الكتالوني، قال تشافي: "فشل؟ لا، لقد حاولنا.. تعجبكم كلمة الفشل، لكننا لا نرى الأمر بهذه الطريقة.. وإذا كان هناك فشل، سيكون هناك تعلم.. الأمر كبير جدا، وهناك خيبة أمل، لكن فرصنا في التواجد بدوري الأبطال (في الموسم المقبل) ما زالت قائمة".


وتحدث تشافي عن الحضور الكثيف للجماهير الألمانية في مباراة الأمس، قائلا: "هذا دليل على أن الأجواء لم تساعدنا.. بدا الأمر وكأنه نهائي، مع تقسيم الملعب لجزءين، والنادي يدرس الأمر.. كان خطأ في التقدير من جانبنا".


التعليقات (0)