رياضة دولية

روما يحسم صفقة ديبالا بعد انتهاء عقده مع "السيدة العجوز"

كان ديبالا يمني النفس بمواصلة المشوار مع يوفنتوس- أرشيف
كان ديبالا يمني النفس بمواصلة المشوار مع يوفنتوس- أرشيف

ذكرت تقارير صحفية اليوم الإثنين أن روما الإيطالي حسم صفقة ضم المهاجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا كلاعب حر بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس.


 وسينتقل ديبالا إلى الغريم روما بعد تعثر مفاوضاته مع إنتر الذي كان الطرف الأكثر أرجحية للحصول على خدماته.

وكشفت قناة "سكاي إيطاليا" وصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" أن صفقة التعاقد مع لاعب باليرمو السابق حسمت في وقت متأخر من ليل الأحد وذلك بفضل مدرب "جالوروسي" البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اتصل بالأرجنتيني في أكثر من مناسبة لإقناعه بالانضمام إلى الفريق.

ورضخ ديبالا أخيرا وبعث برسالة على واتساب لمورينيو بعد منتصف ليل الأحد من أجل إعلامه بأنه حسم أمره وقرر الانضمام إلى "الذئاب" بحسب ما أفادت "لا غازيتا ديلو سبورت"، مضيفة بأن الأرجنتيني سافر الساعة التاسعة مساء الأحد بالتوقيت المحلي على متن طائرة خاصة من تورينو إلى البرتغال حيث يتواجد فريق العاصمة حاليا، من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني تحضيرا للإعلان الرسمي عن الصفقة.


وأفاد الصحفي الإيطالي الموثوق جانلوكا دي مارتسيو الاثنين بأن ديبالا وافق على الانتقال إلى روما الذي عجل في عملية التعاقد مع ابن الـ28 عاما في ظل اهتمام المنافس المحلي نابولي بخدماته.


وكان ديبالا يمني النفس بمواصلة المشوار مع يوفنتوس، لكن الأخير أوقف المفاوضات بين الطرفين نتيجة عدم رغبة إدارة "السيدة العجوز" في دفع ما يطالب به وكيل أعمل اللاعب، لا سيما في ظل غيابه لفترات طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.


وأفاد دي مارتسيو أن ديبالا وافق على عرض التوقيع مع روما لمدة ثلاثة أعوام مقابل راتب سنوي صاف قدره ستة ملايين يورو.

وتوج اللاعب الذي أمضى 7 مواسم بألوان يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي خمس مرات متتالية بين 2016 و2020 وبالكأس الإيطالية أربع مرات والكأس السوبر ثلاث مرات إضافة لوصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017.


التعليقات (0)

خبر عاجل