حقوق وحريات

السلطات المصرية تمنع مغنية فلسطينية من دخول القاهرة

تحدثت البرغوثي عن تفاصيل برنامجها للحفلات التي ألغيت بسبب منعها من دخول مصر- حسابها الشخصي
تحدثت البرغوثي عن تفاصيل برنامجها للحفلات التي ألغيت بسبب منعها من دخول مصر- حسابها الشخصي

أعلنت المغنية الفلسطينية، ناي البرغوثي، أن السلطات المصرية منعتها من دخول العاصمة المصرية عبر مطار القاهرة، لإحياء حفلات معدة مسبقا، دون إبداء الأسباب.


وقالت البرغوثي في تعليق على حسابها الرسمي في "فيسبوك": "أحبائي في مصر، أمّ الدنيا، كما قرأتم، قرّرت دار الأوبرا في مصر تأجيل حفلتيّ في القاهرة والإسكندرية إلى موعد غير محدّد بعد، وهذا بعد منعي في مطار القاهرة من دخول مصر الحبيبة لأسباب لا أعرفها حتى الآن، رغم محاولاتي وبعد ثماني ساعات انتظار. صُدِمت، حَزِنت، وانتابتني مشاعر عديدة متضاربة".


وتحدثت البرغوثي عن تفاصيل برنامجها للحفلات التي ألغيت بسبب منعها من دخول مصر قائلة: "لقد أعددْت لكم/ن برنامجاً غنائياً وموسيقياً غنياً، مميزاً، يليق بكم/ن، يليق بشعب مصر الشقيق ومكانة مصر في قلب الأمة العربية. كم كنت أتحرق شوقاً للقائكم/ن في القاهرة والإسكندرية، في مصر سيد درويش وعبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم وغيرهم/ن من العمالقة، ولكني الآن مضطرة لأنتظر فرصة مستقبلية، آمل أن تكون قريبة، لأكون بينكم/ن وأشارككم/ن به".

 

التعليقات (4)
الى الذباب الالكتروني Jordan the hope
الأربعاء، 03-08-2022 01:45 ص
هل أنت ذنب أم ذباب صهيوني ؟
حنفي الغلبان
الثلاثاء، 02-08-2022 02:38 م
أحسنت يا (جزائري أصيل) بقولك أن مصر "إحدى مقاطعاته" و يدرك كثيرون من أهل مصر ذلك . لكن سكان مقاطعات أخرى في " أعرابستان " لا يدرك أكثرهم أن بلدانهم محتلة مثل فلسطين و أنهم يعيشون على الوهم الكاذب . حين وقعت تلك البلدان في شرق أعرابستان تحت الاحتلال الامريكي ، فهذا الاحتلال يمهَد لغيره أي يحتل ثم يقوم بتسليم المقاطعة للاحتلال الفارسي كما حصل في العراق و سوريا ، و هذا الاحتلال الأخير هو الأخطر لأنه استئصالي استيطاني يتستر تحت عباءة المحبة الخادعة لآل البيت الكرام لتدمير دين الأمة .
جزائري أصيل
الثلاثاء، 02-08-2022 08:20 ص
الاولى ان نقول ان الاحتلال الاسرائيلي يمنع ناي البرغوثي من دخول احدى مقاطعاته "مصر".
Jordan the hope
الثلاثاء، 02-08-2022 08:20 ص
هم بدل النضال والعمل لما يقولوا انه وطنهم يلجأون للغناء والرقص واللهو في بلاد الاخرين ويبكون خيبتهم وعجزهم وذلهم الذي واكبهم عقود طويلة من الزمن وربما للابد. الاوطان عندهم هو قميص يغيرونه. لا انه DNA لمن يفهم. هم يغنون ويرقصون واليهود يسهرون ويتدربون ليل نهار لحماية ما يقولون عنه وطنهم بل ويضحون بالنفس والمال لأجله. هذه حقيقة ولا ينكرها احد على وجه الأرض سواء كره ام أحب اليهود. والأن هم الفائزون. اوطان الاخرين التي يعيش عليها الفلسطيني الان سياخذها أصحابها الان او غدا وهذا حتميا مثل ما تشرق الشمس. ساعتها اين سيرقص ويغنوا هؤلاء. اخيرا أحسنت ام الدنيا مصر التي ضحت من شبابها كثيرا لاجل بلاد كان اسمها فلسطين بينما اهلها او معظمهم يلهث وراء متع الحياه. أحسنت صنعا حين طردت هذه المغنيه. والقادم أمر وادهى. انتظروا انا معكم منتظرون ص في بلاد الاخرين. ثم يبكون هيبتهم؛