سياسة عربية

مسن فلسطيني يهاجم السلطة: بدل حمايتنا يقدمون التعازي (فيديو)

تشييع شهداء نابلس- جيتي
تشييع شهداء نابلس- جيتي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا لمسن فلسطيني في مدينة نابلس، وهو يبكي وينتقد السلطة الفلسطينية، بسبب "تخليها" عن حماية الشبان الفلسطينيين المقاومين، الذين يغتالهم الاحتلال وآخرهم الشهيد إبراهيم النابلسي، وآخرين اغتالهم الاحتلال قبل أيام.

وقال المسن، إن "العجوز المتربع على صدورنا بالقهر والاغتصاب، من أجل تناول الغداء، يرافقه ألف عنصر، حتى لا يدخل الغبار إلى أنفه، لكن حين يحاصر شاب بعمر الورد، يتركونه ليموت".

وأضاف: "يأتون بعد ذلك لأخذ واجب العزاء.. القائد الفلاني والمسؤول الفلاني والرتب، وظيفتكم ليست تقديم العزاء، لكن وظيفتكم هي منع حدوث العزاء".

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس من محاور عدة قبل أيام وأشعلت اشتباكات عنيفة مع مقاومين.

 

اقرأ أيضا: تفاعل بعد تداول فيديوهات للشهيد إبراهيم النابلسي (شاهد)


وحاصرت قوات الاحتلال منزلا يتحصن فيه المقاوم إبراهيم النابلسي، وأطلقت قذائف عدة عليه. بعد اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين في المكان.

وقال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، إن "القوات ووحدة اليمام الخاصة حاصرت منزل أحد المطلوبين في نابلس، وهناك تم تبادل إطلاق النار".

قاد إبراهيم النابلسي كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة "فتح" في نابلس، ونشط في المقاومة الشعبية، وأدرج جيش الاحتلال اسمه على لائحة المطلوبين.

ونجا النابلسي من محاولتي اغتيال، وقبل أسبوعين نجا النابلسي من محاولة قوات الاحتلال اغتياله.

وتزعم قوات الاحتلال أن النابلسي كان يقف وراء تنفيذ عشرات عمليات إطلاق النار على حواجز عسكرية ومستوطنات.

 

 

التعليقات (3)
آدم لهذا الزمان
السبت، 13-08-2022 08:37 ص
«العجوز المتربع على صدورنا بالقهر والاغتصاب، من أجل تناول الغداء، يرافقه ألف عنصر، حتى لا يدخل الغبار إلى أنفه، لكن حين يحاصر شاب بعمر الورد، يتركونه ليموت". كلمات موجزة موجعة مؤلمة. التخلص من هؤلاء القابعين فوق صدورنا بالقهر والاغتصاب هو بداية التحرر.
مضحك
السبت، 13-08-2022 05:12 ص
الضفة الغربية يلي جزء من اهلها طلع وقفة احتجاجية مخزية وقت قصف غزة و البقية جالسين و مش سائلين بدهم واحد انجس و اقذر و احط من رئيس سلطة الخيار و الفقوس.
محمد غازى
الجمعة، 12-08-2022 04:04 م
كلام ألمسن ألفلسطينى، هو عين ألحقيقة! ربما لا يعرف ÷ذا ألمسن ألبطل ، أن ألسلطة قامت وسمح لها بالقيام فقط للتنسيق ألأمنى،ألذى أعلن عباس قدسيته ثلاث مرات على ألملاء، غير آبه بأى فلسطينى يعيش على أرض ألضفه، لأنه هو عنده حماية داخليه وحماية خارجية من قبل ألعدو!!!! هذا هو ألبهائى ألقذر ألمنتحل إسم محمود رضا عباس ميرزا، ألذى ورث عرش ألسلطة بعد تسميم ألأسفل منه ألمنتحل إسم ياسر عرفات، خريج حارة ألسكاكينى فى مصر ألتى لا يقطنها إلا أليهود.غزة تخلصت من سلطة تعاريص عباس وعرفات، وإننا بإنتظار خلاص ألضفة من هذه ألسلطة ألفاجرة ألعاهرة قتلة نزار بنات وهو فى فراشه بتنسيق كامل مع ألعدو.