سياسة عربية

الاحتلال يقتحم نابلس.. وإصابات في مواجهات بمحيط جامعة القدس (شاهد)

الاحتلال اقتحم محيط جامعة القدس في بلدة أبو ديس- جيتي
الاحتلال اقتحم محيط جامعة القدس في بلدة أبو ديس- جيتي
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، محافظة نابلس شمال الضفة الغربية، وحاصرت منزلا سكنيا فيها، فيما اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في محيط جامعة القدس في بلدة أبو ديس.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن قوة إسرائيلية خاصة حاصرت عمارة سكنية بالجبل الشمالي بمدينة نابلس، قبل اعتقالها شابا من داخلها وانسحابها.

وأطلق مقاومون النار على قوات الاحتلال خلال اقتحامها وحصارها للبناية السكنية.


في السياق، أصيب العشرات من طلاب جامعة القدس في بلدة أبو ديس بمدينة القدس المحتلة، بالاختناق جراء استنشاق غاز مسيل للدموع أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع صوب جامعة القدس، ما أدى لإصابة العشرات من طلابها.



التعليقات (1)
محمد غازى
الأربعاء، 21-12-2022 05:06 م
ماذا تنتظر سلطة تعاريص عباس، بعد كل ما يجرى من إقتحامات وقتل للمواطنين ألفلسطينيين ألمتواجدين فى ألضفة تحت رعاية سلطة خنازير عباس ألوسواس ألخناس ، سلطة ألتنسيق ألأمنى ألذى يقدسه عباس ويصلى له ولأصحابه لأنهم جعلوا منه مليارديرا ومع ذلك بقى فى عيون كل أشراف فلسطين والعرب ، بقى عباس حقيرا يلهث وراء عظمة يقذفها له أحقر مستوطن. قلناها لكم ياأهلنا فى ألضفة، عباس هو عدوكم ألأول، وهو ألذى أفسد كل من حوله من أشباه ألرجال، وجعلهم صرامى برجليه بالمال ألذى يصرفه لهم ليكونوا عيونه على ألمشاغبين!!! هل نسيتم جريمة عباس بحق ألناشط ألفلسطينى نزار بنات؟؟؟!!!