سياسة عربية

الاحتلال يبلغ مصر تعليق محادثات وقف إطلاق النار بعد قصف القدس

حكومة نتنياهو قررت مواصلة العدوان على غزة- الأناضول
حكومة نتنياهو قررت مواصلة العدوان على غزة- الأناضول
قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تعليق مباحثات وقف العدوان على غزة، مع مصر، بعد سقوط صواريخ في القدس المحتلة.

وذكرت وسائل إعلان عبرية، أن رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو، ووزير الجيش يؤاف غالانت قررا وقف مفاوضات وقف إطلاق النار، ومواصلة الهجمات في قطاع غزة.

وقالت قناة كان العبرية؛ إن الشخص الذي نقل الرسالة إلى رؤساء المخابرات المصرية حول تعليق محادثات الوساطة لوقف إطلاق النار عبر مكالمة هاتفية، هو منسق عمليات الحكومة الإسرائيلية في المناطق اللواء غسان عليان.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية لأول مرة اليوم الجمعة، رشقة صاروخية تجاه مدينة القدس المحتلة ومحيطها.


التعليقات (1)
أبو موسى
الجمعة، 12-05-2023 01:15 م
لاول مرة "كرهت" المقاومة ومحطة الجزيرة على تلك الاخبار التي سمعناها على مدار 24 ساعة! ................................ نحن كشعب فلسطيني قد سئمنا من السياسات العربية المطبعة مع هذا الكيان الصهيوني والذي يستبيح قتل شبابنا ونسائنا واطفالنا وبيوتنا ويحرمنا من حق العيش وبكرامة كباقي شعوب العالم! ................................ +فلماذا نذهب إذا الى مصر وقطر للمساومة مع هذا العدو وغطرسته ووقاحته؟ +أقتلوا خمسون صهيونيا وعندها ترون كيف سيكون وضع هذه الدولة المصطنعة وحكومتها الفاشستية! ................................ * لا أبرر أي سبب لعدم دخول حركة حماس في هذه الجولة وهي جولة ثأر لما يجري ضد قادتنا وشبابنا ومقدساتنا في الضفة والقطاع والداخل. أتراها تحتاج الى إذن مصري/ قطري/ ايراني؟ أم انها ترى بأن الضربات الصهيونية على حركة الجهاد الاسلامي هي مصلحة لحركة حماس ولتبقى هي الاقوى في القطاع (وأرجو من الله عز وجل ان أن أكون مخطئا بذلك). ................................ * عباس (السلطة) إنه لفرح لهذه الضربة الصهيونية لانها تريحه من خلايا الجهاد في الضفة وهذا محال كما نعلم. ................................ * ضربات حركة الجهاد لم تكن بذاك الثار المطلوب لشهدائنا، والمطلوب هو الاستمرار وفتح كافة الجبهات والتي تغنى بها إيران وحزب الله وحماس وحسبنا ان هذه الجولة المشتركة (وإن حصلت) فانها ستقلب موازين القوى حيث ان العالم الاستعماري كله منشغل الآن بالحرب الروسية الاوكرانية وإحتمال مجابهة الصين. ................................ * مشكلة الفلسطينيين اننا نثق بالانظمة العربية، إرجعوا الى الوراء قليلا ونحن على أعتاب ذكرى النكبة ..... وإقرؤا من أجهض ثورة عام 1936 وحرب العصابات الصهيونية بعاميّ 1947/1948؟ ومن ضيع باقي فلسطين؟ من أباد المقاومة الفلسطينية في الاردن ولبنان؟ ماذا جنت علينا (نحن كفلسطينيين) اتفاقية كامب ديفد للسلام بين مصر وإسرائيل وإتفاقيات أوسلو المشؤمة؟ ................................ * أُذكر أن معظم الخابرات العربية (إلا من رحم ربي) مرتبطة إرتباطا مباشرا وغير مباشر بالمخابرات الصهيونية تحت مسمى الامن والسلام والمصالح الاقتصادية. ................................ * أُذكر حركة حماس بالمقولة العربية "أكلت يوم أكل الثور الأبيض" ! ................................ * محطة الجزيرة بالذات وكل وسائل الاعلام المسموعة والمقرؤة يجب أن تتوقف عن ذكر كلمة الاسرائيلي بل نقول الجيش الصهيوني وقوات الاحتلال الصهيوني وعصابات وشراذم المستوطنيين لان الكيان الصهيوني هو دولة أنشاتها الدول الاستعمارية لتظل بؤرة فساد وقتل ونهب لشعوب لمنطقتنا العربية! ................................ *** رحم الله شهدائنا الابرار وحرر أسرانا وشفى جرحانا وإنها لثورة حتى النصر.