رياضة دولية

السيتي بطل أوروبا يهنئ الأهلي.. ويكتب "نراكم في السعودية"

وبات الأهلي سادس المتأهلين إلى كان العالم للأندية- أ ف ب
وبات الأهلي سادس المتأهلين إلى كان العالم للأندية- أ ف ب
هنأ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بطل أوروبا الأهلي المصري بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.

ونشر السيتي تغريدة على حسابه في "تويتر" قال فيها: "تهانينا للنادي الأهلي المصري على التتويج المستحق بلقب دوري أبطال أفريقيا.. نراكم في المملكة العربية السعودية".

وكان الأهلي قد جرد منافسه الوداد المغربي من لقبه بطلا لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بالتعادل معه 1-1 إيابا في الدور النهائي في الدار البيضاء الأحد، بعد الفوز عليه ذهاباً 2-1 في القاهرة الأسبوع الماضي.

وضمن الأهلي التأهل إلى كأس العالم للأندية المقررة في كانون الأول/ديسمبر المقبل في السعودية خلال الفترة الواقعة بين 12 و22 كانون الأول/ديسمبر.

وبات الأهلي سادس المتأهلين لكأس العالم للأندية ليلحق بمانشستر سيتي، الذي توج بدوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلانو مساء السبت.

وإلى جانب الأهلي ومانشستر سيتي، تأهل لكأس العالم للأندية كل من الاتحاد السعودي وأوراوا ريد دياموندز الياباني وأوكلاند سيتي النيوزلندي وكلوب ليون المكسيكي.
التعليقات (1)
... نهايه ابوكم سوده...
الإثنين، 12-06-2023 01:08 م
انا اراهن ان اكثر من نصف الشعب المصر ى بيفكر حاليا فى تصفيات كاس العالم للانديه فى ديسمبر يعنى بعد 6 اشهر ... ونسوا الشهيد محمد صلاح والدكتور وجدى غنيم .. والمعتقلين.. وقناه السويس... نهايه ابوكم سوده...اللى انتم فيه ليس ابتلاء ولكن غضب من الله....ذوقوا بما صنعت ايديكم...