سياسة دولية

نتنياهو في المستشفى بسبب وعكة صحية مفاجئة.. وتأجيل جلسة حكومته

يبلغ نتنياهو من العمر 73 عاما- جيتي
يبلغ نتنياهو من العمر 73 عاما- جيتي
نقل رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو، إلى غرفة الطوارئ بمستشفى شيبا، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، فيما تقرر تأجيل اجتماع مجلس حكومة الاحتلال.

وتقرر إبقاء نتنياهو تحت المراقبة الطبية الليلة في قسم أمراض القلب، وقال في تصريح مصور من داخل المستشفى، نشره عبر حسابه الرسمي على تويتر: "بالأمس قضيت وقتا في الشمس دون قبعة، ولا ماء، وأشعر أنني بحالة جيدة جدا.

وذكر مكتب نتنياهو أنه "تواجد بالأمس خلال ساعات الحر في طبرية، وقد اشتكى اليوم من دوار طفيف وقد وصل إلى مستشفى "شيبا" بناء على توصية طبيبه الشخصي".

وأضاف أن "الفحوصات الأولية كانت طبيعية، فيما تشير التقديرات الأولية إلى تعرضه للجفاف، وهو يواصل الخضوع لفحوصات روتينية بناء على توصية الأطباء".

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أنه تقرر تأجيل جلسة حكومة الاحتلال الأسبوعية المقررة الأحد إلى يوم الإثنين.

اظهار أخبار متعلقة


وكان مكتب نتنياهو، قال إنّ "رئيس الحكومة وصل إلى مستشفى شيبا، وضعه جيد، وهو قيد التقييم الطبي".

وذكرت وسائل إعلام عبرية من بينها هيئة البث الإسرائيلي (رسمية)، وصحيفة "يديعوت أحرنوت" الخاصة، أن نتنياهو نقل إلى غرفة الطوارئ في مستشفى "شيبا" بمنطقة تل هشومير، في "رمات غان"، بسبب شعوره بتوعك صحي مفاجئ.

وذكرت وسائل إعلام عبرية، أن نتنياهو فقد وعيه وعانى آلاما في الصدر في منزله في قيسارية، وبحسب مقربين منه، فإنه طلب الخضوع لفحوصات ونقله إلى المستشفى، وعند وصوله نزل من السيارة ودخل قسم الطوارئ بشكل ذاتي.

ويبلغ نتنياهو من العمر 73 عاما، وشغل منصب رئيس الوزراء في دولة الاحتلال على فترات متفرقة لأكثر من 14 عاما.
التعليقات (1)
ابو حلموس
السبت، 15-07-2023 04:13 م
سبحان الله .. كنت منذ ساعتين تقريبا أتعجب من انه سوف يدعي الوعكة والانهيار ليفلت من ضغوطات الخراب بنفس الخباثة التي اوعزوا بها لمبارك لكي يدعي المرض حتى تمر عاصفة الوضوح من أذهان من عندهم مليون دليل إدانة لهم و بقوة لا يستطيع معها إلا ادعاء الانهيار الصحي. فإذا به كان يقرأ تعليقي وينفذ ما خطر ببالي كمخرَج يفعله الخبثاء حين تحاصرهم مصائبهم فلا يجدون مفراً منها . اللهم نفس خاتمة شارون بأضعاف مضاعفه