رياضة دولية

الحارس المغربي بونو إلى الهلال.. وهذا من مول الصفقة

و تكفل رجل الأعمال، الأمير الوليد بن طلال، بصفقة بونو- أ ف ب
و تكفل رجل الأعمال، الأمير الوليد بن طلال، بصفقة بونو- أ ف ب
أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، مساء الخميس، تعاقدها رسميا مع الحارس المغربي ياسين بونو لثلاثة مواسم رياضية، قادما من فريق إشبيلية الإسباني.

ونشر الفريق السعودي عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ترحيبيا بالوافد الجديد بونو عبر مرفوقا بعبارة: ”ديما هلال – ديما أزرق”.

من جانبه، نشر إشبيلية بيانا يشكر من خلاله بونو على مسيرته رفقة الفريق “الأندلسي”، متمنيا له التوفيق مع ناديه الجديد الهلال السعودي.

من جهة أخرى، تقدر تقارير صحافية قيمة الصفقة بمبلغ 22 مليون يورو شاملة الإضافات، على أن يحصل بونو على راتب سنوي يقدر بـ15 مليون يورو.

و تكفل رجل الأعمال، الأمير الوليد بن طلال، بصفقة انتقال الحارس المغربي، ياسين بونو، صوب الهلال السعودي.

وأكد الهلال في بلاغ له عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، أن صفقة الحارس الدولي المغربي، والمقدرة بـ22 مليون يورو، جاءت بتمويل من رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال كان قد ضم البرتغالي روبن نيفيز قادما من ولفرهامبتون الإنجليزي، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش قادما من لاتسيو الإيطالي، والسنغالي كاليدو كوليبالي قادما من تشيلسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، ومواطنه مالكوم لاعب زينيت سان بطرسبرغ السابق.
التعليقات (1)
ممول الفشل
الجمعة، 18-08-2023 07:06 ص
الوليد بن طلال ابو أساور في قدميه الممنوع من الكلام والسلام والذهاب بدون إذنةالى الحمام ؟ !!! .. يالها من صفقة في غير صالح المتصافقَين .. سيندم بونو كثيرا و الايام سوف تثبت هذا