رياضة عربية

كريم بنزيما بالزي العربي: "هذا هو مكاني.. الحمد لله" (شاهد)

عبر كريم بنزيما سابقا عن سعادته لوجوده في مكان قريب من مكة المكرمة- "إكس"
عبر كريم بنزيما سابقا عن سعادته لوجوده في مكان قريب من مكة المكرمة- "إكس"
نشر النجم الفرنسي من أصول جزائرية، كريم بنزيما، صورة له بالزي العربي عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، وسط إعجاب واسع من متابعيه.

وعلق بنزيما على الصورة التي حازت انتشارا كبيرا بالقول: "هذا هو مكاني، الحمد لله".


وبعد انضمامه إلى الاتحاد السعودي، عبر بنزيما عن سعادته بوجوده في مكان قريب من مكة المكرمة، التي زارها لاحقا لتأدية مناسك العمرة.

وجاءت صورة لاعب النادي السعودي خلال توجهه لحضور قرعة كأس العالم للأندية 2023، التي أقيمت في مدينة جدة، الثلاثاء، وشارك فيها الاتحاد كونه بطل دوري البلد المضيف.

وانتشرت مقاطع فيديو على منصات التواصل تظهر بنزيما بالزي العربي في مكان إجراء القرعة.

ونتج عن قرعة كأس العالم للأندية 2023، مواجهة محتملة بين نادي الاتحاد السعودي والأهلي المصري في الدور الثاني من المسابقة.

ومن المقرر أن تقام البطولة بشكلها الحالي لآخر مرة في مدينة جدة منتصف شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل.

ضم بنزيما للاتحاد السعودي
ووقع النجم الفرنسي مع نادي اتحاد جدة في شهر حزيران/ يونيو الماضي لمدة ثلاث سنوات، قادما من نادي ريال مدريد الإسباني.

ورحل المهاجم البالغ عمره 35 عاما عن ريال بعد الانفصال بالتراضي بعد 14 موسما قضاها مع الفريق الملكي. كما أنه يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي النادي الإسباني بـ 354 هدفا سجلها خلال مسيرته الكروية معه، فيما يحتل كريستيانو رونالدو المركز الأول.

اظهار أخبار متعلقة


يذكر أن الدوري السعودي لكرة القدم أصبح محط أنظار عشاق الدائرة المستديرة حول العالم، حيث بدأت الأندية السعودية من مطلع العام الجاري بضم أشهر نجوم كرة القدم إلى صفوفها، في سعي مستمر مدعوما برعاية رسمية لجعل السعودية الوجهة الأفضل في مجال هذه الرياضة.

وكان النزوح الأوروبي نحو الأندية السعودية بدأ مع ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في كانون الثاني/ يناير الماضي، توالت على إثره صفقات ضخمة حملت أبرز لاعبي الدوري الأوروبي إلى السعودية، من بينهم نيمار ورياض محرز وساديو ماني وبونو. 



التعليقات (3)
القبلي
الأربعاء، 06-09-2023 10:29 م
هذا ليس مكانك لو لم هناك مال لما اتيت ولو كنت مسلما حقا لرفضت هذه السرقة التى تشارك فيها المبسبس واعوانه
اهم شيئ
الأربعاء، 06-09-2023 02:19 م
يعلن دخوله الإسلام
ناقد لا حاقد
الأربعاء، 06-09-2023 12:39 م
دعك من النفاق يا بن زيمة ، انت لست أصلا متزوج و لديك اطفال من شريكتك اي اطفال زنا في دين الاسلام ، الذي يبدو انك لا تعرف منه سوى تزيين اللحية ....