سياسة عربية

#حماس_تمثل_أمة_الإسلام.. في قائمة الأعلى تفاعلا بمصر (شاهد)

أشاد المتفاعلون بتصدي المقاومة لعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل- الأناضول
أشاد المتفاعلون بتصدي المقاومة لعدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل- الأناضول
أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة واسعة للإشادة بتصدي المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة للعدوان الإسرائيلي المتواصل تحت اسم "#حماس_تمثل_أمة_الإسلام".

وتصدر وسم #حماس_تمثل_أمة_الإسلام، قائمة الأعلى تفاعلا في العالم العربي، لا سيما مصر، على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، فيما بلغ عدد المشاركات نحو 20 ألف مشاركة في ظل تفاعل متصاعد.


وأشاد المشاركون بأداء "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، وتصديها "البطولي" في وجه عدوان الاحتلال الإسرائيلي وتوغله البري في قطاع غزة على محاور مختلفة.

وشارك المتفاعلون مع الوسم، مقاطع مصورة عديدة تظهر لحظات تدمير المقاومة لآليات الاحتلال الإسرائيلي وإلحاق الخسائر في صفوف قواته المتوغلة.


وبرز اسم الناطق باسم "كتائب القسام" أبو عبيدة، في خضم التفاعلات المزايدة مع الوسم المتصدر، حيث شارك رواد المنصة مقاطع فيديو وصورا يظهر فيها متحدث المقاومة وهو يتوعد الاحتلال الإسرائيلي أو يسير في شوارع غزة وسط احتفاء واسع.

والاثنين، نشرت "القسام"، مشاهد جديدة لتصدي مقاتليها لتوغل قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق خانيونس وتدمير عدد من الآليات الإسرائيلية.

اظهار أخبار متعلقة


كما أنها نشرت في وقت سابق مقطعا مصورا يظهر قيام مقاتليها باستهداف دبابات متوغلة لجيش الاحتلال في غزة، بعضها تم تفجيرها من المسافة صفر.

ولليوم الثاني والثلاثين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية.

وأسفر القصف الإسرائيلي العنيف عن ارتقاء أكثر من 10 آلاف شهيد؛ بينهم 4104 أطفال و2641 سيدة، فضلا عن إصابة أكثر من 25 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.







التعليقات (1)