سياسة عربية

تسخين مستمر.. طائرات الاحتلال تقصف أهدافا جنوب لبنان وسقوط صاروخ في الجليل الغربي

غارات إسرائيلية تستهدف قرى وبلدات جنوب لبنان- الأناضول
غارات إسرائيلية تستهدف قرى وبلدات جنوب لبنان- الأناضول
يستمر التصعيد وتبادل القصف والاستهدافات في جنوب لبنان بين حزب الله وفصائل فلسطينية من جهة وبين جيش الاحتلال الإسرائيلي من جهة ثانية من تواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي عن سقوط صاروخ أُطلق من لبنان، اليوم الأحد، في منطقة مفتوحة عند الحدود الإسرائيلية واللبنانية دون أن تذكر معلومات عن خسائر بشرية ولا أضرار مادية.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن صفارات الإنذار دوت، الأحد، في منطقة "الجليل الغربي" عند الحدود الإسرائيلية واللبنانية مضيفة أنه "تم رصد سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة" .

من جانب آخر استأنفت المدفعية الإسرائيلية، الأحد، قصف بلدات حدودية جنوب لبنان، بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الاستطلاعي على طول الحدود.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية اللبنانية، إن أطراف بلدتي شيحين وأم التوت في القطاع الغربي تتعرض لقصف مدفعي مصدره مواقع عسكرية إسرائيلية في بلدة الدودية.

وأفادت الوكالة بأن "الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي حلق منذ ساعات الفجر الأولى، بعد أن استهدف منذ منتصف الليل الفائت، بعدة غارات أطراف البلدات الحدودية، من الناقورة وحتى محيط بلدة عيتا الشعب جنوب لبنان".

وأوضحت الوكالة اللبنانية أن "يوم أمس السبت، كان الأعنف منذ اندلاع الحرب التي باتت غير خاضعة لأي قواعد، بعد استهداف الاحتلال الإسرائيلي أهدافا مدنية بعيدة عن الحدود، لمسافة تزيد على الـ40 كيلومترا ".
التعليقات (0)