رياضة دولية

رفض التوقيع على قميص ريال مدريد.. راموس يبرر "تصرفه الصادم" (شاهد)

يعتبر راموس من أساطير ريال مدريد حيث لعب معه 16 موسما - elmondo / إكس
يعتبر راموس من أساطير ريال مدريد حيث لعب معه 16 موسما - elmondo / إكس
أثار نجم نادي إشبيلية، المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، الكثير من الجدل عندما رفض التوقيع لمشجع كان يحمل قميص ناديه السابق  ريال مدريد.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لراموس وهو يقف بسيارته أمام عشرات المشجعين الذين كانوا ينتظرونه حيث وقع المدافع المخضرم على قمصان لناديه الحالي إشبيلية، وفريقه السابق باريس سان جيرمان، بينما رفض التوقيع على قميص فريقه الأسبق ريال مدريد، وأبعده بيده خارج السيارة مرتين رغم إصرار المشجع على الحصول على التوقيع في أكثر من مناسبة، قبل أن يغادر اللاعب المكان.


وبعد الجدل الذي أثاره الفيديو المنتشر، خرج راموس عن صمته، وكتب عبر حسابه في منصة "إكس": "قبل تلك اللحظة وقعت بالفعل على حوالي 6 قمصان لنادي ريال مدريد، ومن ثم هناك أشخاص يبيعونها في المزاد العلني أو عبر الإنترنت".

ويعتبر راموس من أساطير ريال مدريد حيث لعب معه 16 موسما وأحرز العديد من البطولات المحلية والأوروبية في صفوفه، قبل أن يرحل عنه في العام 2021 للعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحقق المدافع المخضرم مع الفريق الملكي لقب الدوري الإسباني 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، بالإضافة لكأس العالم للأندية 4 مرات.

وتعاقد إشبيلية مع راموس للمرة الثانية، في صفقة انتقال حر خلال الصيف الماضي، لمدة موسم واحد، ليعود إلى النادي الأندلسي بعد 18 عاما من رحيله.

التعليقات (0)