رياضة دولية

بونو: رونالدو أحد أفضل أصدقائي حاليا.. وهذا ما قاله لي ابنه (شاهد)

من المرتقب أن يقام "الديربي" بين فريقي النصر والهلال مطلع ديسمبر- botola / إكس
من المرتقب أن يقام "الديربي" بين فريقي النصر والهلال مطلع ديسمبر- botola / إكس
تحدث الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال السعودي عن علاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، مشيدا بالسمات الشخصية التي يتمتع بها "الدون" خارج أرضية الملعب.

وقال ياسين بونو في مقابلة مع حساب "DavooXeneizeJRR" على منصة "إكس": "كريستيانو رونالدو واحد من أفضل أصدقائي حاليا، إنه ضمن خانة الأشخاص الطيبين، لقد تبادلت معه القمصان في أحد الأيام".

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "أتذكَّر أنه سجّل ضدي أربعة أهداف في ملعب سانتياغو برنابيو، وبعد المباراة كان رفقة ابنه، وهذا الأخير قال لي بأن 'والدي سجّل في مرماك أربعة أهداف'".

"الآن، ابنه كَبُر ويتواجد معه في السعودية، لقد قال لي مؤخرا: 'بونو، سنرى متى سيسجّل عليك والدي'"، يستطرد الدولي المغربي.

ومن المرتقب أن يقام "الديربي" بين فريقي النصر والهلال مطلع كانون الأول / ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأشار حارس المرمى المغربي (32 عاما)، في المقابلة المطولة مع حساب "DavooXeneizeJRR" الأرجنتيني إلى أن ميسي هو أصعب لاعب واجهه على الإطلاق عبر مسيرته، بقوله: "لقد فعل الكثير ضدي.. كان يظهر في المنطقة فجأة ويضع الكرة في شباكي.. بالنسبة لي مواجهته شرف، بغض النظر عن عدد الأهداف التي سجلها في شباكي".


وتحدث بونو أيضا عن تجربته حتى الآن في الكرة السعودية، وقال: "الهلال ناد كبير جدا، ربما في الأرجنتين لا تدركون نوعا ما من هو الهلال في العالم العربي، لكن بما أنني في المغرب كنت أعرف أنه ناد قوي للغاية، إنه قوي بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

ويعيش بونو موسما رائعا مع نادي الهلال، ويعتبر من أهم أسباب احتلال فريقه لصدارة دوري "روشن" للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غريمه النصر الوصيف، بعد مرور 13 جولة من الدوري.

التعليقات (0)