رياضة دولية

سبورت: ريال مدريد يتواصل مع "مدرب مغمور" بديلا لأنشيلوتي

يقترب أنشيلوتي بالفعل من تدريب منتخب البرازيل- ELMONDO / إكس
يقترب أنشيلوتي بالفعل من تدريب منتخب البرازيل- ELMONDO / إكس
كشف تقرير صحفي أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، تواصل مع مدرب مغمور لخلافة مدربه الحالي كارلو أنشيلوتي الموسم المقبل.

وينتهي عقد كارلو أنشيلوتي (64 عاما) مع ريال مدريد في الصيف المقبل، وذكرت تقارير أنه يقترب بالفعل من  تدريب منتخب البرازيل.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن إدارة نادي ريال مدريد تواصلت مع الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي لخلافة أنشيلوتي.

وبحسب الصحيفة، فإن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يعتقد أن الإيطالي روبرتو دي زيربي (44 عاما)، هو الشخصية المثالية لقيادة مشروع الشباب عقب رحيل مواطنه أنشيلوتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد تواصل بالفعل مع دي زيربي، الذي يقود أحد أبرز المشاريع في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن المفاوضات لا تزال في مرحلتها الأولية.


ويرى بيريز أن دي زيربي جاهز بالفعل لتحقيق قفزة كبيرة في مسيرته، والانتقال إلى تدريب أحد أندية القمة.

ويراهن بيريز على تميز دي زيربي خلال السنوات الأخيرة في إخراج المواهب الجديدة واستعادة تألق اللاعبين الذين كانوا بعيدا عن أفضل مستوياتهم.

ويقدم ريال مدريد مستويات متباينة هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، ما جعله يحتل المركز الثاني حاليا في الدوري الإسباني خلف جيرونا المتصدر، في الوقت الذي خسر فيه لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.










التعليقات (0)