سياسة دولية

هكذا تضامن أهالي أحد الأحياء السكنية في بريطانيا مع فلسطين (شاهد)

أسفر عدوان الاحتلال على غزة عن ارتقاء أكثر من 15 ألف شهيد- الأناضول
أسفر عدوان الاحتلال على غزة عن ارتقاء أكثر من 15 ألف شهيد- الأناضول
تضامن أهالي حي سكني في مدينة ليستر البريطانية مع الشعب الفلسطيني الذي يواجه عدوانا وحشيا متواصلا من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وأظهرت مقاطع مصورة رفع الأعلام الفلسطينية على واجهات المنازل على طول الشارع السكني، في خطوة تضامنية مع فلسطين ومنددة بالجرائم الإسرائيلية بحق المدنيين في قطاع غزة.


وتداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي المقطع المصور على نطاق واسع.

وتشهد العديد من المدن البريطانية، خاصة العاصمة لندن، مسيرات ووقفات داعمة للشعب الفلسطيني بوتيرة متواصلة منذ بدء العدوان الوحشي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وصباح الجمعة، استأنف الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة بعد انهيار الهدنة الإنسانية المؤقتة التي دخلت حيز التنفيذ في 24 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي عقب مفاوضات طويلة بوساطة قطرية ومصرية.

اظهار أخبار متعلقة


ويواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي القطاع المحاصر، مستهدفا الأحياء السكنية والطواقم الطبية والصحفية. 

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الوحشي على قطاع غزة إلى أكثر من 15 ألف شهيد، بينهم ما يزيد على الـ6 آلاف طفل و4 آلاف سيدة، فضلا عن إصابة حوالي 35 ألفا آخرين بجروح مختلفة جلهم من الأطفال والنساء، وفقا للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة.








التعليقات (0)