سياسة تركية

فنان تركي يحقق أمنية فتاة فلسطينية من غزة تواصلت معه رغم القصف (شاهد)

أسفر عدوان الاحتلال الإسرائيلي عن استشهاد أكثر من 18 ألف فلسطيني- الأناضول
أسفر عدوان الاحتلال الإسرائيلي عن استشهاد أكثر من 18 ألف فلسطيني- الأناضول
حقق المغني التركي سنان أكتشيل أمنية فتاة فلسطينية من قطاع غزة، بعدما تواصلت معه من تحت القصف عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، قبل أن تغيب ويتعذر التواصل معها مجددا.

وقال أكتشيل خلال ظهوره في برنامج "بيش غيجيه"، الذي يبث على قناة "خبر ترك" المحلية، إن "هناك مجزرة كبيرة تحصل في الوقت الراهن بقطاع غزة، وللأسف فقد أكثر من 17.500 فلسطيني حياتهم، جلهم من الأطفال والنساء".



وأضاف مخاطبا الجمهور في موقع التصوير، أن "فتاة فلسطينية تدرس الطب وتعيش في غزة تواصلت معي قبل أيام، وقالت لي إنها تتجاوز أصواتا بأغنية لي تسمعها عبر سماعات الأذن".

وتابع بأن الفتاة الفلسطينية أخبرته أنها تحلم في أن يغني أغنيته المعروفة باسم "فتاة خاصة فتاة جميلة" على الهواء مباشرة في يوم من الأيام، وأشار إلى أنه تجاوب مع رسائلها لكنها لم ترد، متمنيا أن تكون بخير.

اظهار أخبار متعلقة


ورفع المغني التركي العلم الفلسطيني المنقوش على كوفية كانت بحوزته، وسط تصفيق حار من الجمهور، قائلا إنه "يريد أن يغني الأغنية التي طلبتها الفتاة الفلسطينية إهداء لجميع سكان قطاع غزة والمدنيين الذين استشهدوا".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، مخلفا مجازر مروعة بحق المدنيين، خصوصا الأطفال والنساء منهم. 

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى أكثر من 18 ألف شهيد، جلهم من النساء والأطفال، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ50 ألف مصاب بجروح مختلفة، بحسب مصادر فلسطينية.

التعليقات (0)