رياضة دولية

ما حقيقة رغبة ريال مدريد في استعادة بنزيما من اتحاد جدة السعودي؟

تعرض بنزيما لثورة جماهيرية حادة في اتحاد جدة- ELMODO / إكس
تعرض بنزيما لثورة جماهيرية حادة في اتحاد جدة- ELMODO / إكس
كشف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، حقيقة رغبته في عودة نجمه الفرنسي السابق كريم بنزيما إلى صفوفه.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن مدرب نادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي طلب من إدارة النادي الملكي إعادة مهاجم اتحاد جدة السعودي، الفرنسي كريم بنزيما لصفوف الفريق مجددا.

كما تردد أن بنزيما البالغ من العمر 36 عاما، يريد مغادرة الاتحاد السعودي بسبب معاناته من ضغوطات، بعدما انضم إليه الصيف الماضي في صفقة انتقال حر قادما من ريال مدريد.

وارتبط اسم بنزيما بقوة بالعودة لريال مدريد، وفقا لرغبة أنشيلوتي حسب بعض التقارير الصحفية في إسبانيا، لكن المدرب الإيطالي نفى هذه الإشاعات.

وردا على سؤال حول التقارير التي تزعم أنه طلب من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إعادة التعاقد مع بنزيما، قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الريال ولاس بالماس المقررة غدا السبت في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني: "إنها كذبة. لم أتحدث عن هذا مع النادي".

كما نفى أنشيلوتي ادعاءات رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بأن الدوري الإسباني "فاسد" واتهامه للحكام بمحاباة ريال مدريد.

ويعتبر بنزيما ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد (بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع 450 هدفا)، علما بأنه سجل 121 هدفا وصنع 54 في 187 مباراة تحت قيادة أنشيلوتي، وفي المجمل سجل المهاجم الفرنسي للريال 354 هدفا وصنع 165 في 648 مباراة.

وتعرض بنزيما لثورة جماهيرية حادة في اتحاد جدة، دفعته إلى إغلاق حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يغيب ما يقرب من ثلاثة أسابيع عن تدريبات الفريق.

التعليقات (0)