سياسة دولية

طيران استطلاع الاحتلال الإسرائيلي يحلق فوق جنوب لبنان

 تشهد المناطق الحدودية جنوب لبنان ما يوصف بـ"التوتر الأمني"- الأناضول
تشهد المناطق الحدودية جنوب لبنان ما يوصف بـ"التوتر الأمني"- الأناضول
كشفت "الوكالة الوطنية للإعلام"، السبت، أن طيران الاستطلاع التابع لدولة الاحتلال الإسرائيلي، حلق فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط في جنوب لبنان، وصولا إلى مشارف مدينة صور وبعمق جنوبي غير اعتيادي.

وأضافت الوكالة: "أطلق العدو الإسرائيلي القنابل المضيئة في سماء القطاعين الغربي والأوسط"، مشيرة إلى أن "مدفعية العدو الإسرائيلي قصفت بعد منتصف الليلة الماضية أطراف بلدات القطاعين الغربي والأوسط المتاخمة للخط الأزرق من الناقورة صعودا حتى بلدة رامية وعيتا الشعب في القطاع الأوسط".

 وأوضحت أن "العدو الإسرائيلي أطلق نيران رشاشاته الثقيلة في اتجاه الاحراج المتاخمة للخط الأزرق في أطراف بلدات الناقورة ويارين والبستان وأم التوت وعلما الشعب".

اظهار أخبار متعلقة


تجدر الإشارة إلى أن عددا من المصادر الأمنية اللبنانية، كانت قد أفادت بمقتل أربعة مسلحين، على الأقل، من حزب الله وإصابة ثلاثة آخرين، وذلك مساء الجمعة، حين قصفت طائرات حربية للاحتلال الإسرائيلي منزلا متواجدا في جنوب لبنان.

إلى ذلك، تشهد المناطق الحدودية جنوب لبنان ما يوصف بـ"التوتر الأمني"، حيث يتم تبادل إطلاق النار بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي بعد إعلان دولة الاحتلال الإسرائيلي الحرب على قطاع غزة المحتل.
التعليقات (0)