رياضة دولية

بعد "صدمة مبابي".. صلاح مرشح للانتقال إلى سان جيرمان

سان جيرمان بصدد استثمار الأموال التي يوفرها رحيل مبابي، في بناء مشروع جديد- TF1 / إكس
سان جيرمان بصدد استثمار الأموال التي يوفرها رحيل مبابي، في بناء مشروع جديد- TF1 / إكس
ذكرت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعد قرار كيليان مبابي الرحيل عن الفريق الباريسي نهاية الموسم. وأبلغ كيليان مبابي ناديه باريس سان جيرمان، أنه سيرحل مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية؛ إن باريس سان جيرمان يدرس خيار التعاقد مع محمد صلاح، المستهدف من أندية دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة، لتعويض رحيل كليان مبابي المحتمل إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، أن الإدارة الباريسية بصدد استثمار الأموال التي يوفرها رحيل مبابي، في بناء مشروع جديد يرتكز على 3 صفقات، جناح سريع بديل لمبابي، ولاعب وسط دفاعي، وصانع ألعاب.

ونشرت صحيفة "ليكيب"، قائمة من الأسماء المرشحة، إضافة إلى محمد صلاح، مشيرة إلى أن الأولوية لدى الإدارة الباريسية لدعم الهجوم، ضم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي.

وأكدت تقارير أخرى أن باريس مستعد لدفع 130 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسيمين، وأيضا 175 مليون يورو لكسر عقد لياو مع ميلان.

وتشمل قائمة الأسماء المرشحة أيضا لمشروع باريس، برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، ليني يورو مدافع ليل، برونو جيمارايش لاعب نيوكاسل، وجوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ، مع إعادة تشافي سيمونز المعار إلى لايبزيغ الألماني.

التعليقات (0)