رياضة دولية

في قمة مثيرة.. يونايتد يصعق ليفربول ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

استمرت آمال يونايتد في الفوز بلقب هذا الموسم- يونايتد/ إكس
استمرت آمال يونايتد في الفوز بلقب هذا الموسم- يونايتد/ إكس
بلغ فريق مانشستر يونايتد دور  نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه الملحمي والمثير على ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، الأحد، في إطار الدور ربع النهائي.

وتقدم أصحاب الأرض "الشياطين الحمر" بهدف مبكر سجله لاعب خط الوسط الأسكتلندي سكوت مكتوميناي بعد مرور عشر دقائق فقط من انطلاق صافرة البداية.

ولكن ليفربول حول تأخره إلى تقدم في نهائية الشوط الأول، فقد رد لاعب خط الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر بهدف التعادل "للريدز" في الدقيقة 44، ومن ثم أحرز النجم المصري محمد صلاح هدف التقدم في الوقت المحتسب بدلا للضائع من الوقت الأصلي للشوط الأول.

وأنقذ المهاجم البرازيلي أنتوني فريق مانشستر يونايتد من الهزيمة في الوقت القاتل، بتسجيله هدف التعادل قبل ثلاث دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، ويمنحه فرصة الذهاب إلى شوطين إضافيين.

وذهبت المباراة إلى الأشواط الإضافية التي استمرت خلالها الفرص الخطرة للفريقين حتى تمكن هارفي إليوت من وضع ليفربول في المقدمة مجدداً بعد تسجيله الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 105.

ورد المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد بهدف التعادل في الدقيقة 112، قبل أن يقتنص زميله المهاجم الإيفواري أماد ديالو هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الإضافي الثاني للقاء الذي جرى على ملعب "أولد ترافورد".

وتأهل مانشستر يونايتد بذلك إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم واستمرت آماله في الفوز بلقب هذا الموسم.

التعليقات (0)