سياسة عربية

أوروبي من أصول مصرية يتهم شرطة مطار القاهرة بسرقة أمواله بحيلة (ِشاهد)

الرجل قال إنه لم يعتقد باحتمالية أن يسرق عن طريق الشرطة- إكس
الرجل قال إنه لم يعتقد باحتمالية أن يسرق عن طريق الشرطة- إكس
اتهم شخص أوروبي من أصول مصرية، شرطة مطار القاهرة بسرقته، خلال مغادرته مصر إلى سويسرا، بعد إيهامه بالتأكد من العملية الأجنبية التي يحملها.

وقال الرجل الذي ظهر في مقطع مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنه وبعد وصوله إلى مطار القاهرة، أبلغه ضابط التفتيش أن المبلغ المسموح به للسفر أقل من 10 آلاف يورو، مشيرا إلى أنه كان يحمل بالفعل 10 آلاف، وقام بإعادة ألف منها مع أحد أقاربه.

وتابع: "بعد عودتي بمبلغ 9 آلاف، طلب الضابط برتبة نقيب أن نقوم بعدها، وقام بإرسالي مع عسكري آخر إلى جهاز لعد النقود، وبعد التحقق منها سمح له بالمغادرة بالمبلغ".

اظهار أخبار متعلقة



وكشف الرجل أنه وبعد مغادرته، فوجئ بسرقته من قبل عناصر الشرطة في مطار القاهرة، عبر حيلة، وهي قيام الأمن بوضع مبلغ 100 يورو في أحد جانبي الرزمة المالية، وفي الجانب الآخر 150 يورو، وفي الوسط كانت رزمة من الجنيهات المصرية من فئة 5 جنيهات.

وقال إنه تسلم المبلغ منهم بعد عده، لاعتقاده أنه تعامل مع شرطته، ومن المستبعد أن يقوموا بذلك، "لكنهم كانوا لصوصا"، كما قال.

وأشار في مقطع مصور آخر، إلى أنه لا يحمل الجنسية المصرية بالأساس، وهو مواطن أوروبي ويعيش في أوروبا، وكان في زيارة لمصر، ولن يعود إليها مرة أخرى بسبب ما قامت به الشرطة من سرقة لأمواله.


وأثار المقطع المصور ردود فعل واسعة، وتعليقات ما ممارسات عناصر الأمن: 
التعليقات (0)

خبر عاجل