فنون منوعة

ملفات طبية لمارلين مونرو تباع بأكثر من 25 ألف دولار

نجمة هوليوود الأمريكية مارلين مونرو
نجمة هوليوود الأمريكية مارلين مونرو
بيعت الملفات الطبية الخاصة بمارلين مونرو بسعر 25600 دولار خلال مزاد  نظم في كاليفورنيا، والتي تثبت أن الاسطورة الهوليوودية خضعت لعمليات تجميل عدة  في شبابها.

وكان المزاد الذي نظمته دار "جوليينز" في بيفرلي هيلز مكرسا لمقتنيات شخصية لنجوم هوليووديين عدة، ولشخصيات اخرى من بينهم اليزابيث تايلور وجولي اندروز، وغريتا غاربو والاميرة ديانا.

وكان عرض ملفات مارلين الطبية للبيع في مزاد أثار الكثير من الفضول، لأنها تتضمن خصوصا صورا بالاشعة لوجه النجمة ومحاضر طبية ،توفر التفاصيل حول العمليات التي خضعت لها.

وقد أظهرت أن مارلين بطلة أفلام مثل "سام لايكيت هوت"، غيرت ذقنها وطرف أنفها اعتبارا من العام 1950، عندما كانت في سن الرابعة والعشرين.

وأشارت الملفات الطبية إلى أن النجمة حملت خارج الرحم في العام 1957 في نيويورك.

وبيعت الملفات بسعر 25600 إلّا أنها لم تكن أغلى القطع العائدة إلى النجمة  التي بيعت في المزاد.

فقد بيعت كأس ريدبوك تلقتها العام 1952 بسعر 62500، ومجموعة من صورها مع الحقوق، ألتقطت لها خلال حرب كوريا بخمسين ألف دولار.

وبين القطع الأخرى  في المزاد، بيع فستان للأميرة ديانا من تصميم كاثرين ووكر بسعر 75 الف دولار، وحقيبة لغريتا غاربو ب12500 دولار.

أما فستان الزفاف الذي ارتدته جولي أندروز، في فيلم "ساوندز اوف ميوزيك"، فقد بيع بسعر 22500 دولار، فيما بيع معطف مصنوع جلد الإيل لإليزابيث تايلور بسعر 25 ألف دولار.
التعليقات (0)

خبر عاجل