مدونات

أوكرانيا و"الربيع العربي"

صورة من الاحتفالات بالثورة في ساحة الاستقلال (أرشيفية)- ا ف ب
صورة من الاحتفالات بالثورة في ساحة الاستقلال (أرشيفية)- ا ف ب
ألم يكن بالإمكان أن يمضي الربيع العربي كما مضى في أوكرانيا لولا تدخل الغرب والصهاينة القذر فيه وكثرة المنافقين والأذناب المجندين لخدمتهم لتلك الساعة ...؟

نعم سيكون هناك تضحيات ولكن ليس بالقدر الذي حصل ويحصل الآن وما كان ذلك ليكون إلا بجهود المنافقين والتباس العامة بزيفهم وتزويرهم للحقائق ...؟

وهذا ما قلته سابقا عن تحرير بيت المقدس على يد صلاح الدين الأيوبي ..حيث بدأ القائد عماد الدين زنكي عملية التحرير وانتهىت بصلاح الدين الأيوبي الذي حرّر بيت المقدس مرورا بالبطل نور الدين زنكي ابن عماد الدين الذي تبع درب أبيه رحمهم الله جميعا.

وتقدّر الفترة الزمنية من بدء عمليات التحرير والتحرّر من الاحتلال الصليبي لبيت المقدس تحديدا ومعظم بلاد الشام عموما .. تقدر بستين عاما ونيّف.

علما بأن معظم هذه السنين كانت سجالا مع المنافقين من حكام إمارات الشام أو الفاطميين في مصر ممن كان لهم منافع ومصالح من بقاء الصليبين وإقصاء قادة التحرير.. والذين أعاقوا القادة الثلاثة في جهادهم للصليبين المحتلين واستنزفوا طاقات المسلمين في حروب جانبية وتآمرات خبيثة وتحالفات دنيئة قذرة مع الصليبين ضد قادة التحرير.

وهذا ما يحدث اليوم في الربيع العربي الذي بدأته الشعوب وعملت ضده بلاد الغرب وعلى رأسهم أمريكا ورأس حربتها (إسرائيل) وما كانوا لينجحوا لولا كثرة المنافقين على اختلاف ألوانهم و ألقابهم ومناصبهم .

فهم وحدهم من يؤخر نهضة الأمة ..تلك النهضة القادمة لا محالة
التعليقات (0)

خبر عاجل