حول العالم

ابنة رئيس شركة طيران تؤخر طائرة بسبب المقبلات

طائرة تابعة لشركة الطيران الكورية الجنوبية تقلع من مطار سيول - أ ف ب
طائرة تابعة لشركة الطيران الكورية الجنوبية تقلع من مطار سيول - أ ف ب
أمرت ابنة صاحب شركة الطيران الكورية الجنوبية بعودة الطائرة إلى الموقف وإنزال المسؤول عن المضيفين الجويين قبيل إقلاع إحدى رحلات الشركة بين نيويورك وسيول، وذلك بسبب استيائها من طريقة تقديم المقبلات، على ما أفادت مصادر رسمية الاثنين.

وطلبت شو هيون اه نائبة الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الكورية الجنوبية التي تديرها عائلتها، باستبدال المسؤول عن المضيفين الجويين قبل دقائق من إقلاع الرحلة من نيويورك في وقت كانت الطائرة بدأت بالتحرك على المدرج، وفق ما أفادت شركة الطيران الكورية الجنوبية.

وقد استاءت شو من تقديم مكسرات من نوع ماكاداميا لم تطلبها، وعلاوة على ذلك فإن هذه الحبوب من المكسرات وصلتها في كيسها وليس في داخل وعاء.

ورأت شو في ذلك إخلالا من جانب المسؤول عن المضيفين الجويين في واجبه الالتزام بتعليمات الشركة على صعيد الخدمات الجوية في ما يمثل بنظرها تهديدا محتملا على سلامة الركاب البالغ عددهم 250 شخصا.

وبذلك عادت الطائرة إلى المدرج لإنزال مسؤول المضيفين قبل العودة مجددا للانطلاق مع 11 دقيقة تأخير، بحسب شركة الطيران الكورية الجنوبية.

وأعلنت وزارة النقل الكورية الجنوبية أنها فتحت تحقيقا في الموضوع.

كذلك قال مسؤول في الوزارة لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف اسمه إن سلوك ابنة صاحب شركة الطيران الكورية الجنوبية كان "غير مناسب بتاتا".
التعليقات (0)