رياضة عربية

مرتضى منصور يفقد عقله بعد الهزيمة.. الجن يلعب مع الأهلي

يعتقد منصور أن خسارة ناديه أمام الأهلي كانت بسبب أعمال السحر والشعوذة - أرشيفية
يعتقد منصور أن خسارة ناديه أمام الأهلي كانت بسبب أعمال السحر والشعوذة - أرشيفية
على الرغم من اعتياد نادي الزمالك وجماهيره على الهزيمة من الأهلي -غريمه التقليدي- في السنوات العشر الأخيرة، إلا أن الخسارة الجديدة التي ألحقها الأهلي بالزمالك يوم الثلاثاء الماضي أفقدت رئيس الزمالك عقله -على ما يبدو- فراح يهاجم جميع الأطراف بشكل أثار سخرية الكثيرين في مصر.

ومني الزمالك بهزيمة أمام الأهلي بهدفين دون رد، سجلهما مؤمن زكريا في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء في الأسبوع السابع والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، تسببت في تأجيل إعلان الزمالك بطلا للدوري.

ويحتاج الزمالك إلى نقطة واحدة فقط من المباراتين الباقيتين له في المسابقة، ليتوج باللقب لأول مرة من منذ 12 عاما.

منصور: الأهلي يفوز بالسحر

وفي إطار تفسيره للهزيمة الأخيرة، قال مرتضى منصور: "إن خسارة ناديه أمام الأهلي كانت بسبب أعمال السحر والشعوذة". 

وتابع منصور في تصريحات تلفزيونية، مساء الخميس، بأن "أعمال السحر تسببت في إصابة أيمن حفني نجم الفريق بمرض غامض، وعدم قدرة على خوض اللقاء، وتم نقله للمستشفى في حالة سيئة، كما تسببت في إصابة لاعبي الزمالك بالكامل بالتوهان داخل الملعب، وكانو كمن دخل في غيبوبة، وقام أحد اللاعبين بتطليق زوجته قبل المباراة بساعات، وأحرز لاعب في الفريق هدفين في مرماه بشكل غريب".

واستطرد قائلا: "قرفنا بقى من الجو القذر ده.. وعيب على النادي الأهلي يلجأ للأسلوب القذر ده علشان يفرّح جماهيره".

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتهم فيها منصور الفرق المنافسة باللجوء للسحر والاستعانة بالجن لتحقيق الفوز على الزمالك، مبررا ذلك بأن السحر والجن مذكوران في القرآن الكريم.

منصور: رئيس الأهلي إرهابي!

من ناحية أخرى، أكد رئيس الزمالك أنه لن يتصالح مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الذي تشهد العلاقة بينهما توترا شديدا منذ أكثر من عام.

واتهم منصور رئيس الأهلي بالاستعانة بجماعة إرهابية لسبه والتعدي عليه -في إشارة إلى رابطة أولتراس أهلاوي- مضيفا أنا أو هو في الوسط الرياضي.

وكان منصور قد هاجم طاهر في لقاءات تلفزيونية طوال الأسبوع الجاري، وهدده بالضرب بالحذاء أمام الجميع، كما توعده بالسجن بسبب دعمه جماعة إرهابية، على حد قوله. 

من جانبه، أكد النادي الأهلي أن "التجاوزات التي يصدرها رئيس الزمالك تسيء للرياضة المصرية، وتتناقض مع الحد الأدنى للآداب المتعارف عليها فى مجتمعنا".

وأضاف الأهلي في بيانه له -حصلت "عربي21" على نسخة منه- أن "جماهير الكرة المصرية تابعت التجاوزات الفجة التي صدرت من أحد الأشخاص في حق النادي الأهلي وجماهيره ورئيسه وأعضاء مجلس الإدارة"، في إشارة إلى مرتضى منصور.

وتابع النادي في بيانه: "وتجلت في ظهوره في العديد من البرامج التلفزيونية، متحدثا بألفاظ بذيئة تؤذي مشاعر الأسر المصرية بشكل عام، الأمر الذي يثير علامات استفهام حول الدور المسؤول للإعلام في بناء المجتمع، الذي يستضيف شخصيات لا حيثية لها، وليست معنية إلا بإطلاق السباب والشتائم وإثارة الفتن بين الجماهير والدولة؟". 

ودافع البيان عن جماهير الأهلي، وبرأها من سب أي شخص، مؤكدا أنها ضربت مثالا فى النظام يحتذى به خلال دخولها وخروجها من الملعب في المران الأخير للفريق.

في السياق ذاته، تقدمت منظمة "الحق" المدافعة عن حقوق الإنسان ببلاغ للنائب العام ضد مرتضي منصور بسبب تجاوزاته الأخلاقية.

وقالت المنظمة في بيان لها -حصلت "عربي21" على نسخة منه- "إن رئيس الزمالك يظهر في وسائل الإعلام ليكيل الشتائم والتهديدات للمواطنين المختلفين معه، وكان آخرها تجاوزاته التي طالت النادي الأهلي وجماهيره ورئيسه".

وطالبت المنظمة النائب العام باتخاذ "قرارات حاسمة ضد وسائل الإعلام التي تستضيف مرتضى منصور وتسمح له بالسب والقذف مرارا وتكرارا وتهديد المواطنين بانتهاك حرمة حياتهم الخاصة"، كما طالبت "بمعاقبته بتهمة السب والقذف لجماهير النادي الأهلي، وإثارة الفتنة بين مشجعي كرة القدم بصفة عامة".
التعليقات (1)
شيبوط
السبت، 25-07-2015 12:38 م
مرتضى منصور والسيسي وجهان لعملة واحدة.أنسيتم أنه مؤيد للسيسي وتريدون أن يحاكمه قضاء السيسي، أنتم واهمون.