سياسة عربية

صورة فلسطيني يلاحق جندي بالحجارة تشعل فيسبوك وتويتر‎

دهس جيب للاحتلال الإسرائيلي الشاب قبل أن يتم اعتقاله - تويتر
دهس جيب للاحتلال الإسرائيلي الشاب قبل أن يتم اعتقاله - تويتر
أثارت شجاعة شاب فلسطيني لحق بـ"حجر" جنديا إسرائيليا مدججا بالسلاح، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، و"تويتر".

الشاب ماهر فروخ من بلدة سعّير قضاء الخليل قام باللحاق بجندي إسرائيلي ممسكا بحجر في يده، إلا أن جيبا عسكريا لجيش الاحتلال تدخل لإنقاذ الجندي، ودهس الشاب قبل اعتقاله في مدخل مدينة البيرة.

وقال الداعية الفلسطيني جهاد حلّس تعليقا على الصورة: "عندما يحطم الحجر الفلسطيني أسطورة الجيش الذي لا يقهر!، جندي صهيوني مدجج بالسلاح يهرب كالفئران من فلسطيني لاحقه بحجر!".

عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عزت الرشق، كتب في "تويتر": "في البيرة اليوم قد نطق الحجر، وفي انتفاضة القدس شعبنا ينتصر، الجندي الصهيوني بسلاحه يفر من شاب فلسطيني بيده حجر".

واستشهد الناشط أحمد النافر في تعليقه على الصورة بالآية الكريمة: "سَأُلْقِي فِي قلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَان".

وغرد الناشط طارق الفرا: "موازين القوة في العالم يقلبها الحجر".

ودوّن الداعية نائل بن غازي مصران على حسابه بـ"تويتر"، قائلا: "جندي من وحدات الجيش الذي لا يقهر يفر من شاب فلسطيني معه حجر!، لله در المقدسيين أحالوا كبر الصهاينة بوارا وقلدوهم عارا".















التعليقات (7)
عمر
الإثنين، 02-11-2015 12:57 ص
الله يحفظهم الفلسطين ويسكنهم الجنه
شوقي
الأحد، 01-11-2015 09:29 م
تحية اجلال و اكبار الي كل الاحرار .....
ن ه ل
الأحد، 01-11-2015 08:37 ص
الله ينص الشباب الفلسطيني الله يحفظهم والله يمحق الصهاينة المعتدين اللهم اميييبين يارب العالمين
محمد الامين حسن
السبت، 31-10-2015 07:50 م
لقد رفع المقدسيون روس المسلمين وشكرا
hasan
السبت، 31-10-2015 04:57 م
alah akbar