سياسة عربية

استشهاد فلسطيني وإصابة 4 إسرائيليين بينهما جنديين (فيديو)

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 118 شهيدا منذ انطلاق الانتفاضة - عربي21
ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 118 شهيدا منذ انطلاق الانتفاضة - عربي21
استشهد شاب فلسطيني، بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي بعد طعنه جنديين إسرائيليين ظهر يوم الأربعاء في شارع الشهداء وسط مدينة الخليل المحتلة، كما أصيب مستوطنين مساء الليلة بجروح وصفت احداها بالخطيرة جراء عملية اطلاق نار استهدفت سيارتهما جنوب شرقي مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وأوضح موقع "وللا" العبري، أن مسلحين فلسطينيين  أطلقوا النار من سيارة مرت بسرعة قرب مستوطنة "فني حيفتس" ما أدى الى إصابة مستوطن يبلغ من العمر (60 عاما) بجراح خطيرة بعد إصابته في رأسه، ومستوطنة بجراح متوسطة أصيب في أطرافها، حيث انتشرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال في المكان وشرعت بتمشيط المنطقة بحثا عن منفذي عملية إطلاق النار.

كما وصف موقع "0404" العبري، أن إصابة في الجنود عملية الطعن "متوسطة"، مؤكدا مقتل الفلسطيني برصاص جنود الاحتلال على "الفور".

ومن جانبها، أكدت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها وصل إلى "عربي21" نسخة منه، أن استشهاد الشاب الفلسطيني عبد الرحمن يسري زكريا مسودة (21 عاما) برصاص قوات الاحتلال، وهو ابن عمه للشهيد إيهاب فتحي زكريا مسودة (18 عاما)، والذي قضى برصاص جنود الاحتلال يوم الاثنين الماضي بالقرب من الحرم الإبراهيمي.

بدوره، أكد جيش الاحتلال "مقتل فلسطيني في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية"، بعد أن قال إنه طعن إسرائيلييْن اثنين.

وقال الجيش في تصريح مكتوب، إن إسرائيلييْن اثنين أُصيبا، أحدهما إصابته متوسطة، بعد طعنهما من قبل فلسطيني في الخليل، مضيفا أنه "تم إطلاق النار على الفلسطيني وتحييده".

وبذلك يرتفع عدد الشهداء إلى 118 شهيدا فلسطينيا منذ انطلاق الانتفاضة الثالثة، بداية تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

التعليقات (1)
سدد الله رميكم وثبت اقدامكم
الأربعاء، 09-12-2015 05:00 م
والقى اللهم الرعب فى قلوب اعدائكم . بالسكاكين اشرف من جيوش عربيه