رياضة دولية

هذا هو حلم إبراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان.. فهل يتحقق؟

كان النجم السويدي يعلم قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان أن ذلك سيكون تحديا بالنسبة إليه- غوغل
كان النجم السويدي يعلم قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان أن ذلك سيكون تحديا بالنسبة إليه- غوغل
تحدث زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن العديد من التفاصيل المرتبطة بانتقاله للفريق الباريسي وعن حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا خلال لقاء مع الموقع الرسمي لبطل فرنسا.

وأوضح النجم السويدي إبراهيموفيتش أنه يشعر بحالة جيدة ولديه الكثير من المسؤوليات، مشيرا إلى أنه كان يعلم قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان أن ذلك سيكون تحديا بالنسبة إليه لأن ناديه يريد أن يحقق إنجازات عديدة.

وتكلم عن حلم التتويج بدوري الأبطال الذي غاب عنه خلال مسيرته: "مازالت لدي إمكانية الفوز بهذا اللقب، ألعب مع فريق كبير وحلمنا هو الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل النادي، إنه بالتأكيد واحد من أهدافي الشخصية كذلك، إذا لم يحدث ذلك، فمسيرتي الاحترافية مليئة بالألقاب وغرفة كؤوسي أيضا، لقد سنحت لي الفرصة للعب بجوار لاعبين كبار والفوز بالألقاب، دعونا نرى ما سيحدث هذا العام، وإذا لم نتمكن من ذلك سأكون راضيا على أي حال بما حققته".

وعن مشروع الفريق الباريسي قال: "كان المشروع تشكيل فريق لقيادته إلى القمة، أنا سعيد جدا بأنني كنت هنا منذ بداية المشروع لأنه من السهل الوصول إلى القمة الآن بما أن كل شيء متاح وفي مكانه، عندما وصلت لم يكن ذلك سهلا لأن حالة الفريق لم تكن كيفما هي عليه اليوم، أنا سعيد جدا كوني كنت من بين الأوائل الذين قادوا النادي لأفضل مستوياته".

وبشأن دخوله التاريخ مع باريس سان جيرمان أوضح: "كنت أعرف أنني سأكتب تاريخ هذا النادي وأنا مازلت أفعل ذلك، اليوم الذي سأترك فيه النادي سأجلس وأسترجع الذكريات وأقول لنفسي إنني كنت جزءا من هذا المشروع".

وقال "السلطان" عن سفر باريس سان جيرمان إلى قطر في فترة التوقف الشتوية: "جئت مرات عدة إلى الدوحة، ووجدت ذلك جيدا، قمنا دائما بتحضيرات جيدة في قطر، كان ذلك فأل خير علينا بما أننا فزنا بألقاب كثيرة ونتمنى أن يستمر هذا التقليد".

وفيما يرتبط بمباراة إنتر ميلان الودية في الدوحة قال: " سنكون هناك بعد عيد الميلاد وسنلعب مباراة ضد إنتر ميلان، أنا سعيد بتمثيل فريقي وأنا أيضا سعيد لدولة قطر، التي ستستضيف فريقين كبيرين هما باريس سان جيرمان وإنتر ميلان، إنها مباراة جيدة للجماهير هناك، ونحن نريد أن نمتعهم بمباراة جيدة".
التعليقات (0)