حول العالم

والدة رئيس أساقفة ببريطانيا: أبوه الحقيقي لم يكن زوجي

فحص الحمض النووي لويلبي كشف هوية والده الحقيقي- أرشيفية
فحص الحمض النووي لويلبي كشف هوية والده الحقيقي- أرشيفية
قال جاستن ويلبي، رئيس أساقفة كانتربري يوم الجمعة، إنه اكتشف أن أباه البيولوجي كان السكرتير الخاص السابق للزعيم البريطاني في زمن الحرب ونستون تشرشل.

وقال ويلبي (60 عاما) في موقعه الرسمي على الإنترنت: "اكتشفت الشهر الماضي أن والدي البيولوجي ليس جافين ويلبي، بل في الحقيقة هو الراحل سير أنتوني مونتاج براون".

وأضاف: "هذا يأتي مفاجأة كاملة".

وقال ويلبي، وهو الزعيم الروحي للطائفة الإنجيلية التي تضم نحو 85 مليون مسيحي في كل أنحاء العالم، إن أمه جين وليامز ووالده الراحل غافن ويلبي كانا مدمنين على الكحوليات عندما كان طفلا. وأضاف أن أمه "لم تقترب من الكحول لأكثر من 48 عاما".

وقالت أم ويلبي التي تزوجت مرة أخرى حاليا وتحمل اسم ليدي وليامز أوف إيلفيل، في بيان، إنها وويلبي شهدا "زواجا مختلا قصيرا"، وإن دليل الحمض النووي "دي إن إيه" لأبوة ابنها يعد "صدمة لا تصدق تقريبا".

وأضاف بيانها أنه "بالرغم من عدم تذكري للأحداث بشكل كامل، فإنني أدرك الآن أنه في الأيام التي سبقت زواجي المفاجئ، والذي صاحبه تناول كمية كبيرة من الكحول من الطرفين، ذهبت إلى الفراش مع أنتوني مونتاج براون. ويبدو أن الاحتياطات التي اتخذت في ذلك الوقت لم تنجح وحملت بهذا الابن الرائع نتيجة لذلك".

إقرأ أيضا: أسقف إنجلترا شك في وجود الله بسبب هجمات باريس

وقالت وليامز إن ابنها ولد بعد تسعة أشهر من زواجها من ويلبي في 1955، مضيفة أن هذا الزواج انتهى في 1958.

وأجريت اختبارات "دي إن إيه" بعدما جمعت صحيفة "تليغراف" البريطانية دليلا يشير إلى أن براون كان والد ويلبي، كما ذكر موقع الصحيفة على الإنترنت.
التعليقات (1)
ابو خفاش
السبت، 09-04-2016 01:24 م
اساسا الغرب الحديث ما نسبته 70% يتزوجون بعد أن ينجبوا أطفالا يعني غالبيتهم اولاد سفاح