رياضة دولية

سيميوني: جريزمان أفضل لاعب بأوروبا وليس رونالدو

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثالث- أرشيفية
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثالث- أرشيفية
أكد مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، "دييجو سيميوني" أن هدافه "أنطوان جريزمان" كان الأحق بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، حيث كان دائما حاسما بأهدافه وإنجازاته التي لا يستهان بها أبدا.

وقال سيميوني في هذا السياق: "بالنسبة لي جريزمان كان أفضل لاعب في أوروبا  الموسم الماضي، لقد وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا واليورو موقعا على عدة أهداف. الكل شاهد كيف تميز مع المنتخب الفرنسي وأصبح هداف المسابقة، إنه لاعب رائع".

وأضاف مدرب "الروخيبلانكوس": "أتمنى أن يكون من بين اللاعبين الثلاثة المرشحين للكرة الذهبية وأنا أثق أنه إذا واصل على النهج نفسه، فهو سيفوز بلا شك بها مستقبلا".

وجدير بالذكر أن النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" كان قد تفوق على الفرنسي وحصد الجائزة، الأمر الذي يراه "التشولو" غير عادل خاصة وأن نجم فريقه كان هداف كأس أمم أوروبا الأخيرة.

وجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد حقق فوزا سهلا على حساب ضيفه سبورتينج خيخون 5-1، في اللقاء الذي أقيم السبت، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الإسباني.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثالث، خلف ريال مدريد وبرشلونة، بينما تجمد رصيد خيخون عند 7 نقاط في المركز الخامس.
التعليقات (0)