سياسة عربية

العبادي لأردوغان: سنحرر أرضنا بعزم الرجال وليس بالسكايب

هاجم رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، الرئيس التركي طيب رجب أردوغان- أرشيفية
هاجم رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، الرئيس التركي طيب رجب أردوغان- أرشيفية
هاجم رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، الرئيس التركي طيب رجب أردوغان، ردا على هجوم الأخير عليه.

وقال العبادي لأردوغان عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، الثلاثاء: "بالتأكيد لسنا نداً لك.. سنحرر أرضنا بعزم الرجال وليس بالسكايب"، في إشارة منه لاستعانة الرئيس التركي بالسكايب لحشد أنصاره لإفشال محاولة الانقلاب في 15 تموز/ يوليو الماضي.

اقرأ أيضا: أردوغان للعبادي: اعرف حدودك.. لن نأخذ أوامرنا من العراق

وكان أردوغان قال خلال اجتماع في اسطنبول، الثلاثاء، موجها جزءا من كلامه إلى العبادي: "إنه يهينني شخصيا، أنت لست نظيري، ولست من مستواي".

اقرأ أيضا: بغداد لأردوغان بعد تهجمه على العبادي: تصب الزيت في النار


التعليقات (2)
منير
الثلاثاء، 11-10-2016 11:09 م
ان تركيا وايران اذا اتفقتا فلن يكون بوسع العبادي ولا اي سياسي شيعي في العراق إلا ان ينبطح حتى وإن وصل الجيش التركي الى قلب بغداد مادامت ايران راضية. اذا كان الساسة الشيعة لا يملكون سيادة انفسهم فكيف سيحافظون على سيادة العراق. ولائهم لايران وليس للعراق انهم ليسوا برجال دولة انهم مجرد عيال صغار او انصاف رجال.
منير
الثلاثاء، 11-10-2016 11:02 م
العبادي وغيره من قيادات العراق خصوصا الشيعية حتى تصريحاتهم تأتي معلبة من طهران. اذا قالت ايران قال العراق هكذا صار العراق لا سيادة لا قيادة وطنية مجرد حشاشين وزعاطيط حتى المشي لا يجيدونه فهذا العبادي يمشي مترين ويسقط على الارض او ينزل بنطلونه نحو الارض!!!. إنهم كانوا لا يحلمون ان يكونوا مزظفين في الدولة فوجدوا انفسهم يديرون بلدا غنياً بالنفط فباعوا الشعب والوطن. يتبع