رياضة دولية

أخيرا.. برشلونة يحدد موعد تجديد عقد نجمه البرازيلي نيمار

ولم يلعب نيمار بداية الموسم مع برشلونة بسبب التزامه مع منتخب بلاده- أرشيفية
ولم يلعب نيمار بداية الموسم مع برشلونة بسبب التزامه مع منتخب بلاده- أرشيفية
زف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الإثنين، خبرا سارا لعشاقه، بعدما أعلن عن موعد تجديد عقده مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا.

ووفقا لموقع قنوات "بين سبورت" القطرية فإن برشلونة نشر في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة ذكر فيها أن البرازيلي نيمار سيوقع على عقد جديد يوم الجمعة.

وتألق نيمار بشكل ملفت في الموسم المنصرم مثلما فعل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، وسجل النجم البرازيلي 24 هدفا في الدوري الذي فاز بلقبه مع الفريق الكتالوني.

وكان نيمار (24 عاما) محط اهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا وعلى رأسها مانشستر يونايتد وريال مدريد وفقا لوسائل الإعلام المختلفة.

وحقق نيمار أحد أكبر أحلامه منذ قرابة شهرين عندما توج مع البرازيل بذهبية الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو. وشارك في 149 مباراة مع البلوغرانا سجل خلالها 90 هدفا وفاز بتسع بطولات.

ولم يلعب نيمار بداية الموسم مع برشلونة بسبب التزامه مع منتخب بلاده في الأولمبياد لكنه سجل أربعة أهداف في ست مباريات بدوري هذا الموسم. ونجح نيمار بشكل ملفت في السنوات الماضية مع برشلونة (انضم في 2013) من خلال تتويجه بجميع الألقاب الممكنة.

وتلقى نيمار دفعة معنوية كبيرة في السنة الماضية عندما وجد نفسه في القائمة المختصرة للأسماء المرشحة للفوز بجائزة الكرة الذهبية رفقة ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه يعاني من ملاحقة المحاكم الإسبانية له بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي.

وفي السياق ذاته، وقع خافيير ماسكيرانو الإثنين على عقده الجديد مع برشلونة الذي يمتد حتى صيف 2019، بعد أن أعلن برشلونة مسبقا توصله لاتفاق مع المدافع الأرجنتيني لتمديد العقد.
التعليقات (0)