رياضة عربية

مقتل لاعب لبناني في صفوف حزب الله في سوريا

وانضم شمخة إلى نادي العهد عام 2009- أرشيفية
وانضم شمخة إلى نادي العهد عام 2009- أرشيفية
لقي لاعب في صفوف نادي العهد لكرة القدم المقرب من حزب الله اللبناني، مصرعه خلال مشاركته مع الحزب في المعارك التي يخوضها إلى جانب الجيش السوري في مدينة حلب (شمال سوريا)، بحسب ما أعلنه النادي الجمعة.

وكتب النادي على صفحته بموقع "فيسبوك": "نزف إليكم ابننا البار وفارسا من فرسان مقاومتنا الأبية العزيز الحبيب الشجاع الشهيد قاسم شمخة الذي نال رتبة الشهادة دفاعا عن وطننا وأرضنا وأعراضنا في وجه المد التكفيري الإرهابي". وأرفق النادي البيان بصورة للاعب الشاب يرتدي زي النادي ويقبل كأسا تذكارية.

ووفقا لما أوردته "فرانس بريس"، فإن مصدرا مقربا من حزب الله أكد أن "شمخة استشهد خلال صد هجوم للمسلحين الخميس في غرب حلب".

وقال أمين سر النادي محمد عاصي إن شمخة "سيخلد في سجلات النادي لكونه بطلا في الملعب كما أنه بطل في الدفاع عن الوطن".

وولد شمخة في العام 1997، ويتحدر من قرية "برج قلاويه" في جنوب لبنان، ويقطن في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت، إحدى أبرز مناطق نفوذ الحزب الشيعي.

وانضم شمخة إلى نادي العهد عام 2009، وتدرج في فئاته العمرية إلى حين انضمامه للفريق الأول، قبل أن تقرر إدارة النادي إعارته إلى نادي البرج (درجة ثالثة) لاكتساب المزيد من الخبرة.
التعليقات (2)
الثورة السورية
الجمعة، 04-11-2016 07:29 م
الله لا يرحمه لعنة الله على نصرالله وحزبه
hadi
الجمعة، 04-11-2016 07:16 م
ياألله يارب== زيد وبارك يارب منيح كتير كتير منيح =بعتوا باقي ألفريق عشان يلعبوا مع ألمعلم فطبول بالسرداب منيح== أبو ألسرداب صار عندو فرق من كل ألجنسيات===بدك باكستاني موجود لبناني موجود أفغاني موجود عراكي موجود وبعدين حيعمل بطولة أسمها==كأس ألسرداب