سياسة عربية

قذاف الدم يكشف "مفاجأة" حول مقتل صدام حسين (فيديو)

قذاف الدم قال إن القوات الأمريكية اعتقلت صدام وحققت معه لشهر كامل قبل "إعادته للحفرة"- أرشيفية
قذاف الدم قال إن القوات الأمريكية اعتقلت صدام وحققت معه لشهر كامل قبل "إعادته للحفرة"- أرشيفية
كشف أحمد قذاف الدم، منسق العلاقات الليبية المصرية في نظام الرئيس الليبي المخلوع معمر القذافي، عن مفاجأة حول مقتل صدام حسين، الرئيس العراقي السابق.
 
وقال قذاف الدم، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء الاثنين، إن المخابرات الأمريكية ألقت القبض على صدام حسين وأجرت تحقيقا معه لمدة شهر كامل على حاملة طائرات، ثم أعادته للحفرة التي تم قتله فيها، مشيرا إلى أنه يملك العديد من الأسرار التي سيتم عرضها تباعا.
 
وأكد أن المخابرات الغربية هي التي ادعت أن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، كان مختبئا في حفرة قبل قتله، مشددا على أنها تحاول التقليل من بطولته وإضعاف صورته أمام الليبيين، بحسب تعبيره.

وأضاف قذاف الدم، ابن عم الرئيس الليبي المخلوع، أن الأمم المتحدة عرضت على القذافي الخروج من ليبيا، لكنه رفض.

التعليقات (9)
علي
الخميس، 08-12-2016 12:17 ص
وما القذافي إلاّ قاتل مجرم امر بقتل سجناء سجن بوسليم فنال جزاء فعلته ويوم القيامة سيكون من اصحاب الجحيم
عربي حر
الأربعاء، 07-12-2016 09:27 ص
ههههههه مسكين يحاول مقارنة القدافي الاهبل بصدام البطل لكن الفرق كبيير صدام مات شجاعا في الشمقة بين القدافي الاهبل قتله التوار وكان خائف وتم خوزقته عبر عصا في مؤخرته هههه لايجب مقثارنة الدجاجاة القدافي بالاسد صدام حسين
أيمن عصمان ليبيا
الأربعاء، 07-12-2016 03:29 ص
حثالة يستضيف مجرم و سارق ومعتوه في قناة ماخور
ابن الجبل
الثلاثاء، 06-12-2016 07:48 م
أحمد قذاف الدم أحمق ومجنون بالعظمةمثل ابن عمه معمر القذافي.
عماد
الثلاثاء، 06-12-2016 07:18 م
انتهى أمركم يا جاهل. الشعب الليبي هو الذي أسقط جلاده. ولولا تدخل الدول الغربيه، بالطبع لغاية في نفس يعقوب ولا دفاعا عن الشعب الليبي البطل، لقضى جلاد ليبيا، مغتصب فتياتها الشريفات وحرية الشعب الليبي وحقوقه وثروته...، على ثلثي الشعب الليبي كما يفعل الآن بشار المنغولي بإخواننا في سوريه. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا مزبلة التاريخ