فنون منوعة

دليل جديد يفند ادعاءات بريول ويبرئ سعد لمجرد.. تعرف عليه

خضعت "لورا بريول" لفحوصات طبية أثبتت عدم حدوث أي علاقة جنسية بينها وبين سعد لمجرد- أرشيفية
خضعت "لورا بريول" لفحوصات طبية أثبتت عدم حدوث أي علاقة جنسية بينها وبين سعد لمجرد- أرشيفية
في تطور جديد لقضية الفنان المغربي المعتقل بفرنسا، سعد لمجرد، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، كشف موقع فرنسي عن معلومات جديدة قد تخلي سبيل النجم المغربي.

وكشف موقع "ميديا بارت" الفرنسي، عن خضوع صاحبة الدعوى، "لورا بريول"، لفحوصات طبية أثبتت عدم حدوث أي علاقة جنسية بينها وبين سعد لمجرد الذي تتهمه باغتصابها والاعتداء عليها.

وأضاف الموقع الفرنسي أن "بريول" خضعت لفحص الحمض النووي، وأظهرت النتائج عدم وجود أي أثر للحمض النووي لسعد في الأعضاء الحميمية لها.

وكانت تقارير صحافية قالت إن الفنان المغربي اعترف، بعد الضغط عليه، أثناء مواجهته للفتاة الفرنسية بالمحكمة في 3 آذار/ مارس الجاري، بأنه اصطحب الفتاة الفرنسية إلى غرفته بالفندق غير أنه شدد على أنها وافقت على ذلك وقال إنهما كانا متفقين أن يذهبا لقضاء الليلة معا بالغرفة "لكنه لم يفعل معها أي شيء".

ولفتت المصادر إلى أن "لمجرد" انفعل بشدة على المدعية عليه "بريول" بعدما اتهمته بتعنيفها بالضرب لرفضها الخضوع لطلبه بإقامة علاقة جنسية معه، وقال "إنها كاذبة" ولم يضربها من الأساس، وأن وجودها معه في الفندق كان بإرادتها ولم يرغمها أحد، وبرهن على أقواله بكاميرات الفندق التي صورتها وهي في كامل أناقتها وقت دخولها وخروجها.

اقرأ أيضا: هل اعترف سعد المجرد فعلا بعلاقته مع الفتاة الفرنسية؟
التعليقات (0)