أخبار متعلقة

إغلاق الأقصى

عكرمة صبري لـ"عربي21": لن نسمح للاحتلال بإغلاق الأقصى

أكد رئيس الهيئة الإسلامية العليا في مدينة القدس المحتلة، خطيب المسجد الأقصى، الشيخ عكرمة صبري، أن الفلسطينيين لن يسمحوا للاحتلال الإسرائيلي بإغلاق المسجد الأقصى المبارك، محذرا من سعي إسرائيلي لتجاوز دائرة أوقاف القدس..

06-Sep-20 05:12 PM

اتصال بين العاهل الأردني ونتنياهو.. ماذا دار فيه؟

قالت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" إن اتصالا هاتفيا جرى بين العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ورئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو في التوتر الحاصل بين الجانبين الأردني والإسرائيلي على خلفية قتل حارس سفارة تل أبيب لدى عمان مواطنين أردنيين.

24-Jul-17 10:06 PM

ماذا فعل جنود الاحتلال بجنازة حاولت دخول الأقصى؟ (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لاعتداء وحشي من قبل قوات الاحتلال في القدس المحتلة اليوم على جنازة حاولت الدخول للمسجد الأقصى للصلاة عليها.

21-Jul-17 04:39 PM

قراءة أولى لقانون إسرائيلي يمنع نهائيا التنازل عن القدس

وافق وزراء إسرائيليون على مشروع قانون قدمته عضو في الكنيست يفرض على الحكومة الإسرائيلية شروطا صعبة في حال أردت التنازل عن أجزاء من مدينة القدس المحتلة في أي اتفاق سلام مستقبلي.

16-Jul-17 06:07 PM

وزير إسرائيلي: الأقصى تحت سيادتنا وموقف الأردن ليس مهما

أوردت إذاعة الجيش الإسرائيلي تصريحات لوزير الأمن الداخلي غلعاد إردان قال فيها إن المسجد الأقصى المبارك يقع تحت "السيادة" الإسرائيلية، واصفا موقف الأردن من إغلاق الحرم القدسي، أول من أمس الجمعة، بـأنه "غير مهم"..

16-Jul-17 11:35 AM

الأوقاف ترفض دخول الأقصى عبر بوابات أمنية جديدة (شاهد)

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي إغلاق مداخل مدينة القدس المحتلة لليوم الثالث على التوالي، ومنعت المصلين من أداء صلاة فجر اليوم في المسجد الأقصى، ونصبت كاميرات وبوابات إلكترونية وأجهزة إنذار على مداخله..

16-Jul-17 11:04 AM

أوقاف القدس: لا سيطرة لنا على الأقصى وأضرار كبيرة بأروقته

قالت إدارة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس إنه لا سيطرة لها على المسجد الأقصى منذ إغلاقه أمس من قبل قوات الاحتلال، مؤكدة أن أضرارا بالغة لحقت بالمسجد وأروقته، جراء حملات التفتيش العنيفة التي تجريها قوات الاحتلال.

15-Jul-17 05:46 PM

قوات الاحتلال تغلق المسجد الأقصى أمام المصلين

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم جميع أبواب المسجد الأقصى المبارك أمام المصلين المسلمين، ومنعت دخولهم، في حين سمحت للمتطرفين اليهود باقتحام ساحاته..

11-Jun-17 11:06 AM