أخبار متعلقة

البرنامج

كيف ردّ باسم يوسف على عمرو أديب بشأن إيقاف "البرنامج"؟

علق الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، على حديث الإعلامي المصري عمرو أديب، حول أسباب إيقاف برنامج "البرنامج" عقب حلقته الأخيرة..

11-Jul-17 02:34 PM

هكذا سخر باسم يوسف من السيسي بأغنية ولهذا حذفها (فيديو)

أعاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، عرض مقطع فيديو لـ"بروفة" أغنية استعراضية، بثها الإعلامي الساخر باسم يوسف، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، يسخر فيها من رئيس الانقلاب عبد..

10-Aug-16 11:30 PM

باسم يوسف: النظام الحالي نجح في إسكاتي (فيديو)

قال باسم يوسف مقدم برنامج "البرنامج" الساخر، "أنا لم اهرب من مصر، أنا فقط أستريح في الخارج"، معتبرا أنه لا مشكلة له مع السيسي، مستنكرا "ما جماهير دي كانت حلوة أيام مرسي، بس لما تبقى النكتة عليك بتزعل".

12-Jan-16 10:37 PM

باسم يوسف يتحدث عن تجربته في "البرنامج" ووقفه (فيديو)

قال الإعلامي المصري باسم يوسف، إنه لن يعود إلى مرحلة عمل برامج على اليوتيوب وإن الظروف غير مواتية لعودة برنامج "البرنامج" ولذلك "ملهاش لازمة أرجع"..

13-Dec-15 11:31 AM

باسم يوسف: الشاشات أقنعت الناس بأن الثورة مؤامرة (فيديو)

قال الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، إن "الشاشات شاركت في غسل دماغ الجماهير، وإقناعها بأن الثورة كانت مجرد مؤامرة"، مسجلا أن "النكتة قد تكون أشد من حد السيف".

04-Dec-15 10:34 PM

باسم يوسف: أسخر من الحاكم ولست مواليا للعسكر أو الإخوان

قال الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف إنه يتهم دائما من العسكر بأنه موال للإخوان المسلمين، كما يتهمه الموالون للإخوان بموالاة العسكر، موضحا أنه ليس موال لأي من الطرفين "فأنا لا أريد دولة دينية ولا عسكرية".

10-Jul-15 05:03 PM

لحظة كاشفة

كتب فهمي هويدي: وقف بث حلقات «البرنامج» ليس فقط قرارا قمعيا بحق مقدمه وفريقه، وليس فقط إنذارا لكل من يجرؤ على نقد الأوضاع العامة في مصر، لكنه أيضا كاشف عن أمر آخر بالغ الأهمية. ذلك أن المشكلة لا تكمن فقط في أن إحدى القنوات منعته، وإنما المشكلة الأكبر أنه ما من قناة أخرى في مصر باتت مستعدة لاحتماله.

05-Jun-14 07:16 AM

باسم يوسف يعلن وقف برنامجه إلى أجل غير مسمى

أعلن الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، الاثنين، وقف برنامجه الذي يحمل اسم "البرنامج" لأجل غير مسمى، مشيرا إلى أن "المناخ الذي تحياه مصر الآن غير مناسب لوجود نوعية البرامج الساخرة التي أقدمها"، دون مزيد من التفاصيل عن المناخ الذي تحدث عنه.

02-Jun-14 08:27 PM

مرتضى منصور: أوقفت برنامج باسم يوسف باتصال هاتفي

أكد رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، المرشح المنسحب من سباق الرئاسة المصرية، أنه تواصل مع السلطات السعودية وتمكن من وقف برنامج "البرنامج" الذي يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف على قناة "ام بي سي مصر".

21-Apr-14 09:58 AM

الإعلام المصري يصف باسم يوسف بـ"الأراغوز والمُخنث"

قبل أسبوعين، عاد الإعلامي المثير للجدل باسم يوسف، ببرنامجه الساخر "البرنامج" لكن هذه المرة جاءت إطلالته عبر شاشة "أم بي سي مصر"، التي قدم إليها من قناة "سي بي سي".

17-Feb-14 10:16 AM

بلاغ للنائب العام ضد باسم يوسف وقناة "MBC"

تقدم رمضان الأقصري، المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصري ببلاغ للمستشار هشام بركات النائب العام، ضد الأمير الوليد بن طلال صاحب مجموعة قنوات "MBC"، وباسم يوسف مقدم برنامج البرنامج، اعتراضا على إعادة عرض البرنامج بعد منعه من الظهور في قناه "CBC"، وذلك لأنه يسيء لرموز وطنية كبيرة فى الدولة.

09-Feb-14 09:34 AM

باحثة: "الأسد" يعذب الأطفال والنساء بحصانة تامة

نشر موقع الميدل ايست مونيتر تقريرا للباحثة هينريتا جوهانسين بعنوان "الجسد هو ساحة المعركة: أدلة على قسوة استراتيجية الحرب في سوريا"، ألقت فيه الضوء على تأثير الصراع السوري على الجيل الجديد من الأطفال والنساء وخاصة من تعرضوا للتعذيب البدني والنفسي على أيدي قوات النظام قبل فرارهم من سوريا.

09-Feb-14 03:21 AM

باسم يوسف يعود عبر شاشة "إم بي سي مصر"

يعود الإعلامي المصري باسم يوسف من جديد بعد إيقاف برنامجه "البرنامج" والذي اكتسب شهرة واسعة أثناء بثه على فضائية "سي بي سي" المصرية قبل أن يتم إيقافه بعد انتقاده المؤسسة العسكرية.

01-Feb-14 10:12 PM

باسم يوسف: مرسي كان رمزا وطنيا

"كثيرون يتظاهرون بتقبل الدعابة حتى تنتقل ناحيتهم" بهذه الجملة بدأ الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف حديثه، ملخصا ما تعرض له برنامجه "البرنامج" المثير للجدل منذ بدأ رحلة العرض الفضائي بعد حلقات كان يبثها على الإنترنت.

05-Dec-13 11:29 AM

قناة مصرية توقف برنامج "البرنامج" حتى تسوية "الخلافات"!

مجلس إدارة قنوات «سي بي سي» قرر إيقاف برنامج «البرنامج»، للإعلامي باسم يوسف، لحين حل المشكلات الفنية والإدارية الخاصة بالبرنامج(!)

02-Nov-13 09:11 AM