أخبار متعلقة

الصحافة السعودية

تأشيرات سياحية إلى السعودية قريبا

تناولت صحيفة الاقتصادية أن نظام الهيئة العامة للسياحة أقر الحصول على تأشيرة سياحية سارية المفعول لكل من يرغب الدخول إلى السعودية بغرض السياحة، ما لم يكن دخوله لا يتطلب الحصول على تلك التأشيرة.

21-Dec-14 06:38 AM

5 شائعات نتيجة حشرجة السديس في صلاة المغرب

تناولت صحيفة مكة ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي على مدى الأسبوع الماضي من 5 شائعات نسبتها إلى الرئيس العام لشؤون الحرمين الدكتور عبد الرحمن السديس، كان آخرها شائعة وفاته.

10-Dec-14 06:38 AM

السعودية تتأهب لمواجهة موجة جديدة من "كورونا"

اهتمت الصحف السعودية الصادرة الاثنين بالأخبار والقضايا المحلية، فتحت عنوان " السعودية تتأهب لمواجهة موجة جديدة من كورونا"، نشرت صحيفة اليوم تقريراً حول استعدادات وزارة الصحة لمواجهة الفيروس.

08-Dec-14 06:39 AM

ارتفاع إصابات "كورونا" وبحث عن آليات مقاومته

صدرت الصحف السعودية الأحد، وقد أبرزت اهتماما بالشؤون والقضايا المحلية، إذ تابعت صحيفة الشرق ما أعلنت عنه وزاة الصحة حول أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

07-Dec-14 06:50 AM

سيارات ذكية لرصد مركبات مسروقة ومطلوبة بالرياض

أولت الصحف السعودية الصادرة الجمعة، الاهتمام والمتابعة للقضايا والشؤون المحلية كعادتها؛ إذ تم التركيز في صحيفة اليوم على ما كشفت عنه المديرية العامة للمرور، من إطلاق سيارات ذكية في شوارع الرياض لرصد المركبات المسروقة والمطلوبة.

05-Dec-14 05:51 AM

خمسة تصرفات تعرض النساء السعوديات للسجن

كعادتها، اهتمت الصحف السعودية الصادرة الخميس بالشؤون والقضايا المحلية، حيث أبرزت صحيفة مكة تقريرا حول تصرفات تعرض النساء السعوديات للسجن في حال ارتكابهن لها.

04-Dec-14 06:12 AM

تهديدات للطالبات السعوديات في الخارج بالأسيد الحارق

اهتمت الصحف السعودية الصادرة الثلاثاء بالشؤون والقضايا المحلية، إذ أبرزت صحيفة سبق على صفحاتها خبرا حول تلقي الطالبات السعوديات المبتعثات في الخارج تهديدات بالحرق.

02-Dec-14 06:17 AM

قريبا.. المساجد تحت المراقبة التلفزيونية

خصصت صحيفة سبق مساحة على صفحاتها، تناولت فيها ما تعزم عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد من البدء بتنفيذ المراقبة التلفزيونية للمساجد في مناطق المملكة كافة.

01-Dec-14 06:32 AM

اكتشف آثارا واحصل على مكافأة

"اكتشف آثارا واحصل على مكافأة"، تحت هذا العنوان أبرزت صحيفة مكة تقريرها الذي احتواه عددها الصادر الأحد، حيث تابعت من خلاله النظام الجديد لهيئة الآثار والمتاحف والتراث العمراني السعودي الذي صدر مؤخرا.

30-Nov-14 01:59 AM

قائمة سوداء لجامعات تمنح شهادات مزورة

واصلت الصحف السعودية المحلية تغطيتها للشأن المحلي العام، فقد كشفت صحيفة الشرق عن إعداد قائمة سوداء لعدد من الجامعات تمنح شهادات عليا مزورة، بينما تناولت صحيفة عكاظ دراسة لوزاة العمل حول نيتها تقليص رخصة عمل العمالة الوافدة للمملكة، فيما نشرت صحيفة الرياض خبر اكتشاف أحد المواطنين السعوديين عن جهاز يس

19-Jan-14 06:27 AM

قمة سعودية كويتية قطرية مفاجئة

تصدرت القمة السعودية الكويتية القطرية عناوين ومتابعات الصحافة السعودية اليوم. حيث أشارت الصحف إلى أنّ القادة الثلاثة بحثوا ملفات مشتركة، خاصة بقرب الاتفاق الغربي مع طهران، فيما ألمح بعضها لوساطة كويتية لتقريب وجهات النظر بين الرياض والدوحة.

24-Nov-13 02:52 AM