أخبار متعلقة

العرعور

العرعور يدافع عن السعودية على تويتر.. وردود ساخطة

قال الداعية السوري، عدنان العرعور، إن "الإعلام المغرض" يشن حملة على المملكة العربية السعودية، متناسيا جرائم النظام السوري، دون أن يشير إليه صراحة.

19-Oct-18 07:46 PM

العرعور يتهم دولا عربية وأجنبية بدعم "جبهة النصرة"

اتهم الداعية السوري المقيم في السعودية، عدنان العرعور، دولا عربية وأجنبية بتقديم الدعم لتنظيم جبهة النصرة.

10-Jan-18 04:51 PM

العرعور يساوي بين "النصرة" و"داعش".. ماذا قال؟

هاجم الداعية السوري عدنان العرعور، المقيم في السعودية، بين تنظيم القاعدة، والدولة، معتبرا أن الخلافات بينهم إدارية وليست منهجية.

10-Mar-17 10:30 PM

أمريكا تنهي سيادة السعودية على إنتاج النفط بالعالم

أبرزت الصحف السعودية الصادرة الثلاثاء اهتماما بالقضايا والشؤون المحلية، إذ تناولت صحيفة سبق تقريرا لصحيفة "تايمز" البريطانية، ذكرت فيه أن أمريكا ستنهي سيادة السعودية لإنتاج النفط بالعالم.

14-Oct-14 06:49 AM

"داعش" تهدد باغتيال العرعور لتأييده جبهة النصرة

هددت الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش"، باغتيال الداعيين الكويتي عدنان العجمي والسوري عدنان العرعور، وذلك لإظهارهما تأييدهما لجبهة النصرة في سوريا.

12-May-14 04:33 AM

برهامي: السيسي غير مسؤول عن دماء "رابعة"

تحت عنوان "العرعور يناشد الكويتيين عدم إرسال التبرعات إلى حجاج العجمي" نقلت صحيفة الراي الكويتية مطالبة الشيخ والداعية السوري عدنان العرعور، الكويتيين إلى عدم إرسال التبرعات إلى الداعية الكويتي حجاج العجمي، الذي يدعم "تنظيم الدولة الاسلامية في العراق و الشام (داعش)".

05-Jan-14 08:30 AM

العرعور يتهم "داعش" بخيانة الثورة السورية

اتهم الداعية السوري عدنان العرعور تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، المعروف بـ"داعش" بخيانة الثورة السورية، مرددا وصفه لهم مرارا "بالتكفيريين" الذين يقومون بضرب الجيش الحر والكتائب المقاتلة الأخرى من الخلف.

28-Dec-13 03:43 PM

داعية سلفي كويتي: "داعش" تدار من إيران

هاجم الداعية الكويتي السلفي الشيخ شافي العجمي تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) وزعيمه أبو بكر البغدادي، واتهمه بأنه مرتبط بأجهزة مخابرات في المنطقة ويعمل على ضر "جهاد الشام"، معتبرا أن "إمارة البغدادي تدار من إيران".

19-Dec-13 10:07 PM