أخبار متعلقة

بطولة غرب اسيا

الأردن يتأهل لنهائي غرب آسيا بعد تخطيه البحرين

تأهل المنتخب الأردني، اليوم السبت، إلى المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة. إذ تغلب المنتخب الأردن على نظيره البحريني بهدف دون رد في الدور نصف النهائي للبطولة.

04-Jan-14 10:00 PM

مباراتان بنصف نهائي غرب آسيا في قطر

تقام السبت، مباراتان ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

03-Jan-14 04:16 AM

الأردن يهزم الكويت ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا

تأهل المنتخب الأردني لكرة القدم، الأربعاء، إلى الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا. إذ تغلب الأردن على الكويت بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات المجموعة الثالثة للبطولة.سجل هدفي الأردن سعيد مرجان، وطارق خطاب في الدقيقتين 12 و72

01-Jan-14 08:09 PM

الأردن ولبنان يتعادلان سلبيا ببطولة غرب آسيا

تعادل منتخبا الأردن ولبنان بلا أهداف الخميس، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة، لبطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم، المقامة في قطر.

27-Dec-13 01:52 AM

تعادل سلبي بين منتخبي البحرين وعمان بالدوحة

تعادل منتخبا البحرين وعمان لكرة القدم سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما في افتتاحية المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا في قطر.

26-Dec-13 04:12 AM

قطر تهزم فلسطين في افتتاحية بطولة غرب آسيا

فاز المنتخب القطري، اليوم الأربعاء، على نظيره الفلسطيني بهدف دون رد في افتتاحية المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا لكرة القدم.

25-Dec-13 09:13 PM

فلسطين تواجه صعوبة بمواجهة قطر ببطولة غرب آسيا

قال جمال محمود المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم الثلاثاء: "إن مواجهة قطر في افتتاحية بطولة غرب آسيا الأربعاء ستكون صعبة على لاعبي فريقه.

25-Dec-13 03:17 AM

قطر: افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم

تنطلق الأربعاء، في العاصمة القطرية الدوحة، النسخة الثامنة لمنافسات بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بإقامة مباراتين في افتتاحية المسابقة.

24-Dec-13 03:38 AM